طرق الحفاظ على صحة طفلك النفسية.. تعلميها من أصالة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تلعب الصحة النفسية أهمية كبيرة في تشكيل شخصيات الأطفال وسلوكياتهم، وخلق أشخاص إيجابيين، والتي تعد المحارب للسلوكيات السلبية التي تعاني منها بعض الأمهات مع أطفالهن، والتي تنتج عنها مشاكل نفسية وسلوكيات غير سوية.

وتعد الصحة النفسية والحب المتبادل هو الأمر الذي تعتمد عليه النجمة أصالة في تربية أبنائها الأربعة، والتى تتفاوت أعمارهم، حيث تربطها علاقة قوية وحميمة بأولادها، تجعلها دائماً ملفتة للأنظار، بتقديسها لعلاقتها بأولادها الأربعة، ومن خلال ما يلي طرق أصالة للحفاظ على الصحة النفسية لأولادها، وكيفية تقوية الروابط بينهم.

الحفاظ على صحة طفلك النفسية بطرق أصالة

امنحي أطفالك الحب

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الكثير من المشاكل النفسية التي يواجهها الأطفال، تكون بسبب عدم تلقيهم الحب الكافي، فتعد النجمة أصالة من الأمهات التي لا تكف عن التعبير عن مشاعرها لأولادها سواء الصغار أو الكبار، فتحرص دائماً على أن تمحهم الحب وتغمرهم بحنانها، وينصح خبراء تربية الأطفال دائماً بمنح الحب للأطفال الذي يخلق منهم أشخاص إيجابيين.

اللمس والعناق

إن الاتصال الجسدي من قبل الأمهات لأطفالهم من القبلات والعناق للأطفال يمنح الطفل الشعور بالأمان والطمأنية، ويقوي الروابط بين الأم وأولادها، ويحسن من حالتهما النفسية، ومن المعروف عن النجمة أصالة أنها من الداعمين للاتصال الروحاني والعناق لأولادها، وهو ما تؤكده دائماً في تصريحاتها.

قضاء وقت كافي

كثير من الأمهات تنهمك في الحياة اليومية والعمل، وهو ما يمنعها من التواجد برفقة أبنائها وقت كافي، وتعد هذه من الأخطاء الكبيرة التي ترتكبها الأمهات، حيث يجب أن تسعى جاهدة مهما كان إنشغالها للتواجد برفقة أطفالها، وهو ما تحرص عليه النجمة أصالة فرغم إنشغالها بالعمل والسفر إلا أنها تحرص طوال الوقت أن تكون برفقة أبنائها، وقضاء وقت كبير معهم لتعويضهم عن غيابها.

تشجيع الطفل وعدم تقييده

تحرص أصالة دائماً على تشجيع أبنائها وتحفيزهم على النجاح، وهو ما يبدو واضحاً من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها لأولادها، لتكون دائماً الداعم لهم حتى إذا كانت في لعبة رياضية، كما ترفض أصالة تقييد أطفالها بشكل دائم، والمثالية الدائمة، وهو ما جاء واضحاً من خلال مشاركتها بصورة لطفلها وهو يتناول الطعام، ولخبط فمه بالطعام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More