رجيم قاسي وسحري لإنقاص الوزن في 3 أيام

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إن أي رجيم يعتمد بشكل عام على النظام الغذائي الصحي المتوازن، وممارسة الرياضة، ضمن نمط حياة صحية، يتحقق معها إنقاص الوزن مع المداومة والذي قد يستغرق وقت، ولكن اتباع رجيم قاسي لإنقاص الوزن سريعاً، هو أمر يبحثن عنه الكثيرين.

وغالباً ما يعتمد أي رجيم قاسي، على التخلي عن السكريات والكربوهيدرات، السببين الرئيسين في زيادة الوزن، لذلك نقدم لكي من خلال ما يلي نظام رجيم قاسي وسحري لإنقاص الوزن سريعاً في 3 أيام، وقبل اتباع رجيم قاسي وسحري إليك بعض النصائح التي تساهم في الحفاظ على صحتك، وزيادة معدل الحرق لتحقيق نتائج مطلوبة.

نصائح رجيم قاسي وسحري لإنقاص الوزن في 3 أيام

1 ـ شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم، والتي ستساعد على إنقاص الوزن وطرد السموم من الجسم.

2 ـ لا يزيد استهلاك القهوة والشاي عن كوبيتان فقط بدون سكر، مع عصر القليل من الليمون على الشاي لزيادة معدل الحرق.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

3 ـ  ممارسة الرياضة، تساهم بشكل كبير في زيادة معدل الحرق وشد الجسم، وضرورية لنجاح أي نظام رجيم.

4 ـ  عدم اتباع هذا الرجيم لمن يعانون من مشاكل صحية، أو المرأة الحامل واثناء فترة الرضاعة.

5 ـ ينصح بتناول تمرة واحدة، في حالة الشعور بالهبوط في اليوم، وتناول خيار في حالة الشعور بالجوع، كما يتم اتباع هذا الرجيم في الأسبوع 3 أيام متواصلة، مع الحفاظ على الغذاء الصحي وتقليل النشويات والسكريات باقي الأيام الأخرى.

رجيم قاسي وسحري لإنقاص الوزن في 3 أيام

 تناول كوب ماء دافي مع ملعقة من العسل الأبيض وعصير نصف ليمونة أو ملعقة صغيرة من خل التفاح مع تقليب بملعقة خشب أو بلاستيك، وذلك على الريق بعد الاستيقاظ والانتظار لمدة من 30 إلى 45 دقيقة قبل تناول وجبة الإفطار.

وجبة الإفطار

 1 أو 2 بيضة مسلوقة، قطعة جبن قريش، أو فيتا مقاس ربع الكف، خيارة، مع تناول قهوة باللبن أو شاي يضاف له نصف عصير ليمونة بعد الوجبة بنصف ساعة، (الشاي والقهوة حسب الرغبة)

وجبة الغداء

علبة تونة في محلول مائي متصفية، سلطة مكونة من خس وجرجير وفجل وخيار، بدون ملح أو أي زيوت، مع تجنب الطماطم والجزر والفلفل الأحمر والبصل لاختوائهم على سكريات.

وجبة العشاء

علبة زبادي مع عصير ليمون، ويمكن استبدال عصير الليمون بنقط فيتامين سي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More