بنطلون نسائي واسع لإطلالة مريحة وعصرية

بنطلون نسائي واسع، صيحة تبحث عنها الكثيرات هذا الموسم لكونه من القطع العصرية والتي تسيطر على موضة الربيع والصيف، بألوانه وتصميماته المختلفة التي تصلح لجميع الأوقات والأجسام.

موضة صيف 2019 بنطلون نسائي واسع

ومما لا شك فيه أن بنطلون نسائي واسع، يتناسب أيضاً مع إطلالات المحجبات والذي يمنحهن الحشمة، والأناقة، كما يعد قطعة مميزة لغير المحجبات أيضاً في فصل الصيف، ويمكن تنسيقه مع العديد من القطع الأخرى، اختاري بنطلون نسائي واسع بتصميماته المختلفة حسب ذوقك وبما يناسب ستايل الخاص، من خلال الأفكار التالية، كما يقدم لكي سوشيال بالعربي بعض النصائح لإطلالة رائعة ومتناسقة.

أفكار ونصائح لارتداء بنطلون نسائي واسع لإطلالة أنيقة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تجنبي الملابس الواسعة

تجنبي تماماً ارتداء ملابس واسعة من بلوزة أو قميص وما غير ذلك، مع تنسيق هذه القطع مع البنطلون الواسع، حتى لا يكون الشكل النهائي فوضوياً وغير متناسق، واحرصي على ارتداء القطع العلوية التي تأخذ شكل جسمك لإطلالة أنيقة ومتناسقة.

حزام الخصر

إذا كنتي من صاحبات الجسم النحيف، استخدمي حزام الخصر، مع البنطلون ليحدد منطقة الوسط، ويمنحك شكلاً أنيقاً ومتناسقاً، مع تنسيق البنطلون بقطعة تأخذ شكل الجسم، وإدخالها من داخل البنطلون، لإطلالة رائعة.

اقرئي أيضا: البنطلونات الواسعة أحدث صيحات 2019 .. نصائح لإطلالة مناسبة

الأبيض والأسود

إذا كنتي في حيرة شديدة من اختيار لون البلوزة أو التوب أو القميص لإطلالة تتلائم مع البنطلون الواسع سواء السادة أو المنقوش، لا تترددي في حيلة استخدام ألوان الأبيض أو الأسود، فيمكنك اختيار قميص على سبيل المثال من الأبيض السادة أو الأسود السادة، والذي سيتلائم بشكل كبير مع أي بنطلون.

البنطلونات المنقوشة

تعد البنطلونات المنقوشة وذات الطبعات المختلفة من القطع الرائجة هذا الصيف، بألوانه الزاهية، يمكنك تنسيق هذه القطعة مع الحذاء الرياضي لإطلالة من الكاجوال المميزة في الصباح، والذي سيمنحك إطلالة مبهجة وعملية.

البنطلونات الواسعة القصيرة

يعد هذا التصميم من التصميمات المميزة للبنطلونات الواسعة، جربي تنسيقه مع بلوزة بها بعض التفاصيل كالكشكشة من الصدر أو التي تكشف الأكتاف، ويمكنك تنسيقهما مع صندل صيفي ذات حزام الكاحل، أو حذاء رياضي، فهذا التصميم يتماشى مع جميع الإطلالات.

فيديو : 3 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الواسع

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More