للعازبات تلك نصائح الإعلاميه سالي عبد السلام لاختيار شريك الحياة

بالرغم من أن هناك مقايس مختلفة من نظرة كل امرأة لاختيار شريك حياتها المنتظر، إلا أنه بالتأكيد تحلم كل فتاة بشريك حياة مثالي، تعيش معه حياة زوجية هادئة ومستقرة، يتخللها الكثير من المشاعر الطيبة والجميلة.

وهو المواصفات التي تتطرقت إليها الإعلامية سالى عبد السلام، عن اختيار شريك الحياة، والتي نصحت بها العازبات، لحياة هادئة تنعم بالحب والود، والاستقرار، والتفاهم المتبادل، والتي سنتطرق إليها من خلال السطور التالية، من نصائح لاختيار شريك الحياة المناسب للإعلامية سالي عبد السلام.

نصائح الإعلاميه سالي عبد السلام لاختيار شريك الحياة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الرجل الحنون والسند

ذكرت الإعلامية سالى عبد السلام، أن من أهم الصفات التي يجب أن يتمتع بها شريك الحياة، هو أن يكون رجل حنون، ويعرف كيف يقدم الدعم لشريكة حياته، ويكون لها سند، ويعرف كيف يحتويها في جميع حالاتها، ووقتها ستغمره هي أيضاً بحبها وحنانها.

اقرأ أيضًا: نصائح للحفاظ على الصحة النفسية من الفنانة يارا

الرجل المشارك

أكدت أن من أكثر المشاكل التي تواجه الزوجين، هي انشغال الرجل بأمور أخرى عن زوجته واسرته، وقد تكون هذه الأمور غير مهمة مثل اهتمامه بالأصدقاء على حساب حياته الخاصة، لذلك لابد من أن يكون الرجل مشارك لزوجته في كل كبيرة وصغيرة ومتعاون معها، وأن يهتم بواجباته المنزلية والعائلية، ويتحمل المسؤولية معها.

الرجل القائد

وجدت سالي عبد السلام، أن من أهم مواصفات شريك الحياة أن يكون قائد، يعرف كيف يكون صاحب قرار، وذكي، ووقتها المرأة ستكون فخورة به وتنتمي له وتخضع له.

لا يكون خاضع لوالدته

بالتأكيد الأم هي أهم امرأة في حياة أي رجل، ولكن انتقدت سالي عبد السلام، الرجل الذي تحكمه وتتحكم فيه والدته، ووصفته “بأبن أمه”، هذا نموذج رأت سالي أنه لا يصلح لأن يكون زوج، لأن وقتها ستكون والدته هي من تحكم بيته.

أن يمنح شريكته الحب

النساء جميعاً تتحكم فيهن عواطفهن، لذلك فهن في حاجة دائمة إلى مشاعر الحب من شريك الحياة، لذلك رأت سالي عبد السلام أن من أهم مواصفات شريك الحياة أن يمنح شريكته الحب، وأن يشعرها بأنوثتها، بمعاملة تخلو من الجفاء.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More