5 نصائح هامه من مودل روز السعودية للشابات لرشاقة صحية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لا حديث إلا عن رشاقة ونحافة مودل روز عارضة الأزياء السعودية، والتي نجحت في إنقاص وزنها، بشكل صحي وسليم، إلى جانب الحفاظ على الجسم المثالي والجسد الممشوق.

ولأن طرق إنقاص الوزن تختلف من امرأة إلى أخرى، فكان لعارضة الأزياء موديل روز بعض الأسرار الخاصة بها لإنقاص الوزن، والتي تحولت إلى عادات يومية لا تستغنى عنها من خلال نمط حياتها، وربما هذا ما جعل كثير من الفتيات يتسألن عن سر رشاقة مودل روز، والتي كشفت عنها، من خلال نصائح للفتيات، لإنقاص الوزن بشكل صحي وسريع، والحصول على نتائج فعالة، ومن خلال ما يلي، نقدم لكي أسرار رشاقة مودل روز، وهي الوصفة السحرية التي لا تستغني عنها في حياتها.

نصائح مودل روز السعودية للشابات للرشاقة والنحافة

 اتباع نظام غذائي سليم ومتوازن

 تنصح مودل روز الشابات دائماً باتباع نظام غذائي سليم، يعتمد على التوازن والكيف لاستفادة الجسم من العناصر الغذائية، والحفاظ على الصحة، مع التقليل من الدهون والسكريات والنشويات.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الخضروات والفواكه

تري مودل روز، أن من المهم والضروري إدخال الخضروات، وبالتحديد الأوراق الخضراء إلى الطعام، مثل البروكلي، والخس، والسبانخ، والفواكه أيضاً التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية والفيتامينات اللازمة.

اقرئي أيضًا: أفضل رجيم لوزن مثالي من أسرار رشاقة نانسي عجرم

ممارسة الرياضة

تنصح مودل روز، الشابات ببمارسة الرياضة بشكل دائم، للحفاظ على الرشاقة وإنقاص الوزن، وأن تكون الرياضة ضمن الروتين اليومي، ولذلك تحرص مودل روز دائماً على مشاركة جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بفيديوهات لها من داخل صالة الجيم وهي تؤدي بعض التمرينات الصعبة لتشجيع الشابات.

الماء ومشروبات الحرق

تنصح مودل روز، بشرب كميات كبيرة من الماء، والتي تساعد على تخلص الجسم من السموم، والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، كما تشدد على ضرورة تناول المشروبات التي تساعد زيادة معدلات الحرق، وإعطاء الجسم الماء أيضاً.

أخيراً نصيحة سحرية

تعد هذه النصيحة الخامسة والأخيرة، التي تنصح بها الشابات، للرشاقة والحفاظ على الصحة، وهي وصفة سحرية لمشروب تقوم بتناوله يومياً، والطريقة كما يلى.

ضعي عدد من حبات الثوم في الماء الساخن لمدة 10 دقائق، ثم قومي بتصفية الماء وإضافة ملعقة طعام من العسل وملعقة من عصير الليمون إليه، ونصحت بتناول المشروب على الريق، وقبل الفطور بنصف ساعة أو أكثر، حيث تساعد هذه الوصفة على حرق الدهون، وتقوية الجهاز المناعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More