بالفيديو.. طريقه عمل كيك البرتقال على طريقة سيرين عبد النور

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

المطبخ هو مملكة المرأة بشكل عام، ولعاشقات الطبخ بشكل خاص، مهما كانت وظيفتها أو شهرتها، لذلك قد يتوقع البعض أن النجمات لا يعرفن طريق المطبخ ولا يتمتعن بمهارة الطبخ في ظل إنشغالهن بأضواء الشهرة وقد اختارنا من خلال مطبخ سوشيال بالعربي كيك البرتقال على طريقة سيرين عبد النور التي قررت أن تكشف سر من أسرارها مع المطبخ لكي عزيزتي، وإليكي مقادير طريقة تحضير كيك البرتقال من مطبخ سيرين عبد النور.

ولكن للعديد من النجمات أسرارهن الخاصة مع المطبخ الذي يمارسن من خلاله دورهن خلف الكاميرات في الحياة الزوجية والأسرية، وتعد النجمة سيرين عبد النور، من النجمات العاشقات للمطبخ، والتي لها أسرارها الخاصة معه، كما تحرص دائماً على إعداد أطباق وأصناف مختلفة من الأطعمة والحلويات

طريقة عمل كيك البرتقال على طريقة سيرين عبد النور

المقادير: 5 بيضات، فانيليا، مكسبات طعم برتقال، نصف كوب عصير برتقال، كوب ونصف سكر، 3 أكواب دقيق أبيض، ثلاث ملاعق بيكينج بودر، رشة ملح، نصف كوب زيت نباتي.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

طريقة تحضير كيك البرتقال

1 ـ على طريقة سيرين عبد النور، اخفقي البيض في الخلاط الكهربائي، وضيفي إليك المكونات بالتدريج، كالتالي الفانيليا وعصير ومكسبات طعم البرتقال، مع الخلط.

2 ـ بعد ذلك ضيفي السكر واخفقيه مع الخليط، وبعدها ضيفي الدقيق واخفقيه أيضاً، للحصول على عجينة ناعمة ومتجانسة، وضيفي بعد ذلك ملاعق بيكينج بودر، ورشة الملح، وإليهما الزيت النباتي، مع استمرار الخفق حتى تصبح عجينة الكيك متجانسة.

3 ـ جهزي صينية الكيك، وقومي بدهن الصينية بالقليل من الزيت، مع رشة من الدقيق، ورشت سيرين عبد النور الزيت والدقيق لمنع التصاق عجينة الكيك، ثم ضيفي عجينة الكيك في الصينية.

4 ـ أدخلت سيرين عبد النور بعد ذلك الصينية في الفرن على درجة حرارة 180 مئوي لمدة ساعة ألا ربع تقريباً، ويذكر أنه لابد من تسخين الفرن بوقت قبل إدخال الصينية.

5 ـ بعد مرور هذا الوقت، يتم رفع الصينية من الفرن، وبالتالي تصبح جاهزة للتقديم، وتعد كيك البرتقال من أنواع الكيك المحببة لدى الجميع في الوطن العربي، جربيها على طريقة سيرين عبد النور.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More