فيديو.. (وعد) تهاجم مشاهير السوشيال ميديا: كذابين!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أثارت الفيديو..(وعد) تهاجم مشاهير السوشيال ميديا: كذابين!مطربة السعودية وعد ضجة كبية بين جمهورها ومتابعيها ، بعد هجومهاالقاسي الذي شنته على من يعرفوا بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة إياهم بالكاذبين، مؤكدة أنها لا تتابعهم.

نشرت الفنانة وعد مقطع فيديو على سناب شات قالت فيه:( (قاعدة افكر بمشاهير السوشيال ميديا، طبعًا أقصد غير المطربة ولا الممثلة ولا المذيعة، كيف يضعون المكياج كل يوم، ويلبسون ويتميلحوا، ويكذبون، كيف يقدروا يتحملوا، طبعًا أنا ما أتابع ولا أحد منهم بس فيديوهاتهم تطلع بالصفحات العامة).

وتابعت: (ليش ما يكونوا طبيعيين، ليش ما يحسسوا الناس الي متعقدين منهم خاصة الجيل الصغير والمراهق واللي تعبان منهم وأهاليهم تعبانين عليهم، الأمهات والآباء قاعدين يفهموا بناتهم وأبنائهم يا ابن الحلال هاد يكذب عليك ماهيك الحياة)

وهو ماأثار ضجة واسعة بين جمهور الفنانة وعد،كلام وعد، حيث عبروا عن سعادتهم بكلامها وأثنوا عليه واعتبروا أن هذا الجيل بات تفكيره مختلفاً بسبب ما يعرف بالفاشينستات وغير ذلك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More