(غوريلا).. هكذا يخيف رامز جلال ضيوفه في رمضان 2019!

لايزال برنامج المقالب الأشهر الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في الموسم الرمضاني من كل عام يشغل الجمهور قبل حلول الشهر الكريم، متشوقين لمعرفة ما سيقدمه وكيف سيخدع ضيوفه، وأين يكون مقلبه والكثير عن البرنامج.
وبالفعل تم تسريب الكثير من المعلومات خلال الفترة الماضية عن برنامج رامز في رمضان 2019، ليتم الكشف عن البلد الذي يتم التصوير فيه، وهو إندونيسيا، وكذلك اول ضيوفه، كانت النجمة المعتزلة شهيرة والنجمة رانيا يسوف بعد تسليط الأضواء عليها مؤخرًا، والإعلامية التي تشاركه في خداع ضيوفه وهي مهيرة عبدالعزيز.


ولا تزال التسريبات تلاحق برنامج رامز بصفة مستمرة، ومع قرب انتهاء رامز من تصوير حلقات برنامجه، كان آخر هذه التسريبات، الشكل الذي يتقمصه رامز ليخيف ضيوفه ويوقعهم في فخ مقلبه وهو (غوريلا).
إذ سيتم اصطحاب الضحية في قارب إلى إحدى جزر إندونيسيا، وفجأة يغرق القارب ويضطر الضيف لإنقاذ نفسه والشخص الذي معه سباحة للوصول إلى جزيرة يراها أمامه.


وعندما يصل الضيف إلى الجزيرة يجد نفسه يغرق في البحر، فيحاول النجاة مجدداً إلى أن يظهر له رامز جلال في هيئة غوريلا.
وكانت الفنانة المصرية شهيرة هي أول ضحية اعترفت بأنها وقعت في شباك رامز جلال، نافية ما تردد عن نيتها مقاضاته بسبب سوء حالتها النفسية بعد صدمتها من جراء ما فعله بها.
وكشفت تقارير صحفية أن شهيرة حصلت على مبلغ 100 ألف جنيه، مقابل مشاركتها في مقلب رامز جلال، فبعد أن كان من المتفق أن تحصل على 70 ألفاً طلبت زيادة الأجر بعد معرفتها أنها ضحية مقلب.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More