صور.. هند صبري تفاجئ محبيها بنحافتها المفرطة وإطلالتها الشبابية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

فاجأت الفنانة التونسية هند صبري جمهورها ومحبيها بنحافتها المفرطة التي بدت عليها خلال حضورها العرض الخاص للفيلم المصري (يوم الدين) ضمن فعاليات مهرجان قابس السينمائي المقام في تونس.
أطلت هند على جمهورها خلال الحفل بإطلالة مختلفة تماماً بعدما خسرت الكثير من وزنها الزائد، وارتدت بنطالًا جينز، نسقت معه قميصًا أبيض في لوك مختلف بعيدًا عن الأزياء الرسمية، واعتمدت تسريحة شعر مجمعة للخلف ومكياجًا قويا أبرز جمالها، ما جعلها تبدو في قمة الحيوية والشباب.


نشرت النجمة التونسية هند صبري مجموعة من صور المهرجان، عبر حسابها الخاص على موقع (انستجرام)، وعلقت عيلها قائلة: (مهرجان #قابسسينمافن..الحلم أصبح حقيقة.. ربحنا الرهان على جمهور و شباب #قابس والجهة.. القاعات مليئة والأفلام تشع حياة في المدينة هي و ضيوف المهرجان الأعزاء).


جدير بالذكر أن الفيلم المصري (يوم الدين) يشارك ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، والتي يتنافس فيها 7 أفلام ، حيث استقبله الجمهور التونسي بحفاوة شديدة ، الفيلم من إخراج المخرج المصري أبو بكر شوقي.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More