شاهد.. (قطة بسبعة أرواح) تنجو بعد غسلها في الغسالة 30 دقيقة!

كما كان يقال قديمًا (زي القطط بسبع أرواح)، في إشارة إلى أن القطط قد تفلت من مخاطر عديدة وتنجح في البقاء على قيد الحياة، وبالفعل نجا قط من واقعة غريبة وظل على قيد الحياة، بعدما نسيته صاحبته اعتقادًا منها أنه يلهو في إحدى الغرف وذهبت لتشغيل الغسالة، لتكتشف بعد نهاية دورة الغسالة التي تخطت مدتها 30 دقيقة ، أن القط كان بالداخل وأنه مازال حيًا دون أن يتعرض لأي كسور أو جروح.
وذكر الموقع الإلكتروني (فوكس نيوز)، أن القط استعاد عافيته بعد نحو شهر من الحادث، الذي وقع في منزل عائلة أسترالية.


وقالت صاحبة القط الأسترالية، إنها اعتقدت أن القط كان في إحدى الغرف عندما ذهبت لتشغيل الغسالة، وعندما أنهت الغسالة دورتها ذهبت لإخراج الملابس المبللة، وأصيبت بالصدمة عندما وجدت القط بين الملابس.
وأضافت: أنها كانت قلقة من أن القط سيغير طريقته في التعامل مع أفراد العائلة، أو أنه سيتوقف عن حبه لهم، لكنه عاد إلى طبيعته وتعافى القط بالكامل.


ونقلت صاحبة القط إلى طبيب بيطري، الذي أوضح أن القط يعاني ارتجاجًا شديدًا بعد دخول المياه إلى الرئتين، بالإضافة إلى إصابة في الرأس وانخفاض شديد في درجة الحرارة، إلا أنه نجا من أي إصابات طويلة المدى، وعاد إلى منزله بعد يومين من العلاج.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More