حلقان طويلة صيحة لا غنى عنها في المناسبات المختلفة

لا شك أن قطعة من اكسسوار حلقان طويلة، لا يمكن أن تخلو منها خزانة اكسسوار أي فتاة عصرية، حيث تصلح صيحة حلقان طويلة للعديد من المناسبات والأوقات المختلفة، وتمنح صاحباتها جاذبية شديدة.

حلقان طويلة شهدناها هذا العام من خلال منصات عروض الأزياء العالمية، تنوعت ما بين الغرابة، والأناقة في آن واحد، وعلى الرغم من أن صيحة طويلة لا تناسب جميع الشابات والفتيات لكونها تحتاج لرقبة طويلة، إلا أن هناك بعض التصميمات هذا الموسم أعتمدها مصممي الاكسسوارات لتناسب الجميع، وإليكي عزيزتي مجموعة مميزة من طويلة لأناقتك وجمالك في جميع الأوقات.

حلقان طويلة اكسسوار لا غنى عنه هذا الموسم

حلقان طويلة من الشراشيب

تعد الحلقان الطويلة المصممة من الشراشيب والخيوط، من الصيحات التي تسيطر على موضة صيف 2019، بألوانها الزاهية والصاخبة مثل الأحمر والأصفر والأخضر، وغيرها إلى جانب تصميماتها العصرية، فبعضها يعتمد فقط على الشراشيب من الخيوط وبعدها يتم دمجه مع طويلة من المعدن، اختاري منها ما يناسبك لإطلالة أنيقة في الصيف.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اقرئي أيضاً: اطقم حلقان (اقراط اذن نسائية ) الأكثر رواجا عالمياً

حلقان طويلة من الريش

دخلت صيحات جديدة ومختلفة هذا العام إلى عالم موضة اكسسوارات الحلقان، والتي اعتمد فيها مصممي الاكسسوار، على بعض اللمسات الغريبة مثل الاستعانة بالريش ودمجه مع سلاسل معدنية، من خلال عصرية شبابية أنيقة، جربي هذه الصيحة هذا الموسم.

الألوان المختلفة

أبرز ما يميز الحلقان الطويلة هذا الموسم، هو ألوانها المختلفة، دون التركيز فقط على الألوان المعتادة من الذهبي والفضي وبالتحديد مع المعدن، لنجد أن الألوان قد سيطرت على المعدنية بأشكالها المختلفة.

حلقان طويلة من الطبيعة

استوحي مصممي الاكسسوارات بعض تصميمات الحلقان الطويلة من الطبيعة كفروع الأشجار، والعصافير وغيرها، والتي منحت هذه القطعة طابع خاص، وجمال مختلف، لتزيني بها أذنيك وتكتمل إطلالتك، فقط تجنبي ارتداء سلاسل معها لإطلالة جذابة وغير مبالغ فيها.

حلقان بأطوال مختلفة

تعد صيحة الحلقان المتعددة في أذن واحدة من الصيحات والتقاليع الشبابية، وإذا كنتي من هواة هذه الصيحة، فلا شك أن ذات الأطوال المختلفة، ستمنحك إطلالة رائعة وأنيقة، إلى جانب التي تغطي الأذن بتصميماتها الرقيقة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More