فيديو.. الأميرة فهدة تروي قصة هدف سجلته في مباراة سلة بالإمارات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كشفت الأميرة فهدة بنت فهد آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، قصة تفاصيل مشاركتها كلاعبة مع فريق كرة السلة النسائي للمملكة في الأولمبياد الخاص بالإمارات.
حلت الأميرة فهدة ضيفة على برنامج (اتجاهات )، وروت خلال لقائها قائلة : ( كنت مع الفريق الموحد، عبارة عن لاعبتين أصحاء، وثلاث لاعبات من ذوي الاحتياجات، وما رآيناه يعد إنجازًا وتجربة استثنائية، مشيرةً إلى أن الكل شكك في قدراتهم، وقالوا لن نصل لمرحلة متقدمة، لكن الحمد لله ما خسرنا أي مباراة، ورجعنا بالذهبية، وهذا ليس إنجازًا لهم، بل للمملكة وكل فرد وامرأة في البلد)
وأضافت: أنها شاركت كلاعبة وكامرأة من المملكة، دون تسليط الضوء عليها كأميرة، لافتة إلى أنها طلبت في الأولمبياد أن لا يذكر أحد أنها موجودة.


وتابعت: ( الإعلام لم يعرف أن هناك أميرة تلعب إلا آخر يوم في النهائي، فقد سجلت نقطة ثلاثية من خارج المنطقة، واضطروا لقول اسمي وعُرف أني مشاركة).
وعن اهتمامها بالمجال الإنساني، كشفت الأميرة فهد أن نقطة التحوّل لما كانت تحضر رسالة الماجستيرعن حقوق الأطفال في المخيمات السورية، وأخذت امتياز فيها ونشرتها مجلة كندية، لترجع إلى بلدها وتطبق برامج تساعد وتمكن الأطفال، مشيرة إلى أن عملها بدأ منذ عام 2016.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More