صدمة للزمالك.. الإصابة تغيب فرجاني ساسي عن الملاعب 9 أسابيع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

صدمة شديدة انتابت نادي الزمالك المصري، بعد تعرض لاعبه، نجم المنتخب التونسي فرجاني ساسي مساء أمس الأحد، في الدقيقة 16 من عمر المباراة التي جمعت فريقه الزمالك ضد حسنية أغادير المغربي ضمن إياب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى كسر فوق كعب القدم يتطلب تدخلًا جراحيًا سريعًا..


من جانبه أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن التشخيص المبدئى لفرجانى ساسى نجم وسط الفريق أثبت إصابته بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقد، مشيرًا إلى أن هناك استكمالًا للفحوصات الطبية، للاطمئنان على فرجانى ساسى، لافتًا إلى أن مدة غيابه قد تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.


على الجانب الآخر، كشف الموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين أن (الجامعة التونسية بادرت بالاتصال بنادي الزمالك المصري حتى يتمكن اللاعب من العودة إلى تونس للتكفل بكامل مراحل العلاج وليكون جاهزًا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية)
وكان التونسى فرجانى ساسى قد تعرض للإصابة فى مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية وتم استبداله قبل مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول وشارك بدلا منه محمد إبراهيم فى المباراة التى انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف دون رد.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More