شاهد.. نادين نجيم تشوق جمهورها لمسلسلها (خمسة ونص)

أثارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم شوق جمهورها ومحبيها لمسلسلها الجديد(خمسة ونص) المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2019 .
نشرت نادين نجيم البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابها الخاص على موقع (إنستجرام)، وعلقت على البوستر قائلة:(بين دقات الساعة ودقات القلب.. حكايتنا)..وتدور .


كما تم طرح الإعلاني الدعائي للمسلسل تزامنًا مع طرح بوستر العمل، ظهرت نادين فيه في لقطات مشوقة تم تصويرها بالأبيض والأسود وهي ترتدي فستاناً جذاباً وأنيقاً فيما يبدو عليها الغضب والحزن وتحاول الهرب من مجموعة من مصوري البابارتزي بينما يلحقها حارس خاص ويشاهدها من بعيد رجل ذو هيئة ملفتة يبدو عليه أنه رجل سياسة بارز أو رجل شهير، وظهر به الشخصيتان اللتان تشاركان نادين نسيب نجيم البطولة في مقطعين مشوقين آخرين.

تألق في أحدهما النجم قصي خولي الذي قال فقط: (أنا القصة كلها) حيث ألمح إلى شخصية رجل السياسة عمار الغانم، بينما ظهر معتصم نهار بدور الحارس الخاص وقال: (ولائي بيكون للشخص اللي برافقو) المسلسل من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More