حقائب يد صغيرة نسائية لإطلالة أنيقة وعملية في 2019

حقائب يد صغيرة ..تعد من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، ولا يمكن الاستغناء عنها تماماً من خلال الإطلالات اليومية، وتختلف أشكال وأحجام الحقائب، إلا أن اقتناء الحقيبة الصغيرة، مسألة لا غنى عنها.

تشكيلة حقائب يد صغيرة فخمة

فقد أصبحت صيحة حقائب يد صغيرة من الصيحات الرائجة والعملية للغاية نظراً لسهولة حملها، إلى جانب كونها تتماشى مع جميع الأوقات والإطلالات، مما يجعلها قطعة مهمة وضرورية، خاصة أنها حقائب يد صغيرة قطع أنيقة للغاية أيضاً، ومن خلال ما يلي نستعرض لكي أبرز صيحات حقائب يد صغيرة لإطلالتك اليومية في جميع المناسبات

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

حقائب يد صغيرة لإطلالة عملية وأنيقة

حقائب Bucket Bag

تعد الـ Bucket Bag الأكثر تربعاً على عرش موضة الحقائب هذا العام وبالتحديد في الربيع والصيف، والتي تتميز بأحجامها البسيطة والمتوسطة، التي تتسع لجميع الأغراض، إلى جانب ألوانها الربيعية المبهرة مثل الأصفر والفوشيا وألوان الباستيل، والأهم أنها تتناسب مع جميع الأوقات في النهار والمساء، للحصول على أناقة شديدة.

حقيبة Circular Bags

تجتاج أيضاً حقائب Circular Bags، عالم الموضة والاكسسوارات النسائية، بتصميماتها الغير تقليدية، والمميزة من شكلها الدائري، وألوانها الأنيقة ورغم صغر حجمها، إلا أنها تعد قطعة عملية وجذابة للعديد من النساء، وتتماشى مع إطلالتهن الصباحية مع الكاجوال، والخروجات العادية في المساء.

شنط صغيرة

حقيبة معصم الكف

من الصيحات البارزة والرائجة هذا العام، والتي تتماشى مع السهرات والخروجات المسائية وأيضاً الصباحية حقائب معصم الكف والتي تتميز بحجمها الصغير الذي يكفي للأغراض المهمة، وأناقتها الشديدة، وتأتي بحزام صغير لمعصم الكف، ويمكنك حملها بتعليقه في الكف، أو بالاستغناء عن الحزام نهائياً، كما في الصور.

حقائب الخصر

تميل أغلب النساء إلى حقائب الخصر تلك القطعة العملية للغاية، والتي تمنح صاحباتها الأناقة والجمال، خاصة ممن هن ذات خصر نحيف، حيث تبرز جمال ونحافة الخصر، كقطعة اكسسوار من الحزام والحقيبة في نفس الوقت.

حقائب الصدر

تناسب هذه الصيحة الشابات، ممن يبحث عن أفكار وتقاليع خارجة عن المألوف، والتي تتحقق في حقائب الصدر تلك الموضة الرائجة، والتي قد تجمع أحياناً بالوسط أيضاً، جربيها هذا الموسم لإطلالة غير تقليدية.

فيديو:حقائب يد صغيرة وطرق ارتدائها

HOW TO STYLE A BELT BAG | Louis Vuitton Florentine, Gucci Belt bag

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More