بوسترات مسلسلات رمضان 2019 تكشف ملامح شخصيات الأبطال

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بدأ العد التنازلي لانطلاق موسم مسلسلات رمضان الجديد، وبدء المنافسة الدرامية لهذا العام، وبالرغم من أن رمضان 2019، يشهد أقل عدداً من المسلسلات مقارنة بالسنوات السابقة، وغياب العديد من النجوم التي اعتاد عليها الجمهور، إلا أن هذا قد جعل المنافسة أصعب بكثير.

ويشهد موسم درما رمضان 2019، توليفة مختلفة من النجوم والموضوعات التي تجمع بين الإجتماعي والدرامي والكوميدي والأكشن والإثارة والتشويق، وهو ما كشفته ملامح البوسترات الدعائية لمسلسلات رمضان 2019، والتي قامت الشركات بطرح أغلبها، ونستعرضها من خلال السطور التالية.

مسلسلات رمضان

ملامح شخصيات أبطال مسلسلات رمضان 2019

ولد الغلابة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

خيم الحزن الشديد على البوستر الدعائى الرسمي لمسلسل (ولد الغلابة) الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا والذي يخوض من خلاله تجربة الدراما الصعيدية في التلفزيون لأول مرة، وظهر ولد الغلابة أحمد السقا بملامح حزينة على البوستر يكشف عن المعاناة الشديدة التي يعيشها من خلال الأحداث.

البرنسيسة بيسة

أما النجمة مى عز الدين، فقد كان البوستر الدعائي لمسلسلها الرمضاني الجديد (البرنسيسة بيسة) صادم لجمهورها حيث كشفت من خلاله عن مفاجأة، وهي تجسيدها لشخصيتين من خلال العمل، وظهرت تتصدر البوستر بشخصية امرأة عجوز قبيحة، وهي الشخصية الأولى، ومن المتوقع أن يتم طرح بوستر أخر للشخصية الثانية، ليكشف العمل الصراع الذي سيتم بين العجوز الجدة والشابة الحفيدة من خلال الأحدث في إطار كوميدي.

زالزال

بائع (غزل البنات)، تلك هي شخصية النجم محمد رمضان من خلال مسلسله الجديد (زالزال) والذي يجسد من خلاله شخصية شاب فقير يسكن حارة شعبية ويمر بصعوبات عديدة لتدور الأحداث في إطار دارمي إجتماعي.

حكايتي

تبدأ ياسمين صبري أولى حكايتها مع البطولة المطلقة من خلال مسلسلها الجديد (حكايتي)، حيث ظهرت من خلال البوستر الدعائي للمسلسل في إطار تشويقي تظهر بظهرها وهي ترتدي فستاناً برفقة مساعدين، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

لأخر نفس

أما النجمة ياسمين عبد العزيز، فيبدو من خلال البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد (لأخر نفس) تخليها عن الكوميديا التي اعتاد عليها جمهورها منها، لتذهب إلى منطقة أخرى وهي التراجيديا والدراما الإجتماعية، حيث ظهرت تبكي أثناء التحقيق معها على البوستر، والمسلسل من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسام علي.

كلبش3

يستكمل النجم أمير كرارة، تحدياته من خلال الجزء الثالث من مسلسل (كلبش)، وهو ما يؤكده أيضاً البوستر الرسمي للجزء الثالث الذي ظهر عليه بنفس شخصية الظابط، إلا أنه يحمل طفلة صغيرة، وكأنه يحميها من الأخرين.

لمس أكتاف

ظهر النجم ياسر جلال يستعرض عضلاته على حلبة مصارعة على بوستر مسلسله الجديد (لمس أكتاف)، ليكشف عن شخصيته في العمل كمصارع يمر ببعض التجارب الصعبة، ويعد هذا العمل محطة جديدة من محطات ياسر جلال مع البطولة المطلقة، والذي يتعاون فيه مع المنتج تامر مرسي.

مسلسلات رمضان

أقرأ أيضًا : 5 أشياء تحدث في مسلسلات رمضان 2019 لأول مرة

هوجان

يخوض أيضاً النجم محمد عادل إمام تجربة جديدة لشاب من منطقة شعبية يدعى هوجان، ويعمل بالموالد، كما هو واضح من البوستر الدعائي للعمل الذي يخوض من خلاله تجربة الأكشن بشكل مختلف.

سوبر ميرو

تطل النجمة إيمي سمير غانم، بشخصية كوميدية من خلال دراما رمضان، حيث ظهرت على البوستر الدعائي لمسلسلها (سوبر ميرو)، بشخصية خارقة تعكس دورها داخل الأحداث، ويشاركها بطولته الفنان حمدي المرغني.

فكرة بمليون جنيه

يبدو أن طموح على ربيع من خلال مسلسله الجديد (فكرة بمليون جنيه) سيقوده إلى السجن، وهو ما جاء واضحاً من خلال البوستر الدعائي للمسلسل، حيث ظهر وهو يحمل حقيبة مليئة بالأموال، وفي يده كلبش، ويدور العمل في إطار كوميدي.

طلقة حظ

يبدو أيضاً أن الحظ سيلعب مع الفنان مصطفي خاطر من خلال البطولة المطلقة الأولى له هذا العام من خلال مسلسل (طلقة حظ)، حيث ظهر على البوستر الدعائي وهو يستقل سيارة وتتطاير حوله الأموال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More