ارتفاع سعر اشتراك يوتيوب تي في للمرة الثانية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مع اهتمام الشباب والفتيات سواء في الوطن العربي أو في العالم بشكل عام بالهواتف الذكية والتكنولوجيا الحديثة، جعل مشاهدة الفيديوهات على الأنترنت أكثر من مشاهدة القنوات والبرامج التلفزيونية، ليحتل موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب مكانة عالية بالنسبة للمستخدمين.

تلك الأهمية التي جعلت الملايين يحرصوا على الاشتراك في خدمة البث التلفزيوني عبر يوتيوب، وهي ما يطلق عليها اسم (يوتيوب تي.في)، لتصبح لهذة الخدمة تأثير كبير في غضون أعوام قليلة، بل أنها أصبحت تنافس وبشكل قوي التلفزيون التقليدي.

زيادة سعر خدمة (يوتيوب تي.في) للمرة الثانية في خلال عام

وقد استغلت شركة جوجل هذا الاهتمام البالغ بخدمة (يوتيوب تي.في) وقامت برفع سعر الاشتراك الشهري للخدمة، بنسبة تقدر بحوالي 25%، حتى وصل سعر الاشتراك الشهري الآن إلى 49.99 دولار، ولم تكن تلك الزيادة هي الأولى لشركة جوجل على خدمة (يوتيوب تي.في)، بل أنها الزيادة الثانية لها في خلال عام واحد، حيث قامت برفع سعر الاشتراك في خدمة (يوتيوب تي.في) في شهر فبراير من العام الماضي (2018)، من 35 دولار إلى 40 دولار، الأمر الذي يعني أن حجم الإقبال على الخدمة في زيادة مستمرة، مما يتيح الفرصة للشركة بزيادة سعر الاشتراك دون استقبالها أي اعتراضات من قبل المشتركين، سواء الحاليين أو الجدد.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اقرأ أيضًا: (جوجل) ترفع سعر اشتراك (يوتيوب تي في) بنسبة 25%

يوتيوب

أضافة قنوات جديدة على (يوتيوب تي.في)

ولأن ارتفاع سعر الخدمة يتطلب توفير أضافات جديدة عليها، فقد قامت الشركة بإضافة قنوات مثل ديسكفري وأنيمال بلانيت وتي.إل.سي ضمن قنواتها، كما أنها أعلنت أنها ستضيف ثماني قنوات جديدة ليصل عدد القنوات الموجودة على (يوتيوب تي.في) إلى أكثر من سبعون قناة بث مباشر، ومن أبرز القنوات التي ستضاف إلى (يوتيوب تي.في) قناة ترافل وإتش.جي.تي.في وفوود نتوورك.

يوتيوب

زيادة من أجل المنافسة

وقد أوضحت شركة جوجل أن الزيادة في أسعار الاشتراك التي طبقتها بالفعل على المشتركين الجدد في خدمة (يوتيوب تي.في) من يوم العاشر من أبريل الماضي، وستطبقها على المشتركين الحاليين من يوم 13 مايو المقبل، لم تكن إلا من أجل زيادة قدرة يوتيوب على المنافسة أمام الخدمات الأخرى التي تزداد يومياً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More