فستان سواريه لإطلالة ساحرة للمحجبات في المناسبات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

فستان سواريه يبرز جمالك في المناسبات، ويمنحك إطلالة ساحرة وجذابة، دون أن ينال من إطلالتك المحتشمة بالحجاب، بالتأكيد أمر ترغبين فيه كفتاة عصرية تسعي لمسايرة الموضة وصيحاتها حتى من خلال فستان سواريه في المناسبات.

فساتين سهرة 2019 احدث فساتين سواريه سهره

وفي ظل الاهتمام الكبير من مصممي الأزياء في العالم، بإرضاء جميع الأذواق من خلال الأزياء المختلفة، فلم تعد المحجبة تجد أي صعوبة في إيجاد فستان سواريه يتوافق مع إطلالتها المحتشمة، والشكل العصري الذي تبحث عنه من خلال فستان سواريه أنيق، يجعلها تبدو كملكة في المناسبات المختلفة، ومن خلال ما يلي، نقدم لكي فستان سواريه يجمع بين مقايسك الخاصة ومقاييس الموضة لعام 2019، من خلال مجموعة من الأزياء المختلفة اختاري منها ما يناسبك.

فساتين سواريه للمحجبات موضة 2019

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

فستان سواريه مشجر لإطلالة عصرية

تعد الفساتين السواريه المصممة من الخامات المشغولة والمشجرة، من صيحات الموضة الحديثة لعالم أزياء السواريه للمحجبات سواء المصنوعة من الستان أو الدانتيل، والتي تمنحك إطلالة غير تقليدية وجذابة، اعتمديها مع فستان يتماشى مع شكل جسم، مثل تصميمات A.LINE، والتي تتماشى مع الأجسام الممتلئة والكيرفي، والنحفيات أيضاً، حيث تخفي التتنورة الواسعة عيوب الجسم.

إطلالة الفستان الجامبسوت

قد تعتقد كثير من الفتيات أن إطلالة الجامبسوت بتصميمه العصري الأنيق، الذي يحدد الجسم لا يتناسب مع إطلالتها كفتاة محجبة تبحث عن إطلالة محتشمة، ولكن لم يفلت ذلك من مصممي الأزياء من أجل إرضائك، يمكنك الاستعانة بالفستان الجامبسوت، والذي يزين بطبقة تشبه العباءة، لتجمع بين الفستان والجامبسوت، كوني متجددة واستعيني بها في مناسباتك المنتظرة، لتحصلين على إطلالة أنيقة وعصرية.

فساتين سواريه 2019

استعيني بالمخمل لإطلالة الأميرات

ارتبطت الأزياء المصممة من المخمل دائماً بأزياء الملوك والأمراء، نظراً لفخامتها الشديدة وأناقتها اللامنتهية، ولا شك أن الفساتين السواريه المصممة من المخمل، من صيحات الموضة في 2019، استعيني بفستان سواريه  من المخمل على هيئة ذيل سمكة إذا كنتي من صاحبات الجسم الرفيع، أو ذات التنورة الفضفاضة إذا كنتي من صاحبات الجسم الكيرفي لإطلالة عصرية ومناسبة.

لإطلالة ناعمة ورقيقة

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة ناعمة، يمكنك الاستعانة بالفساتين السادة بألوان مختلفة تناسب لون بشرتك، أو تلك التي تحتوي على تفاصيل بسيطة من تطريزات، وما غير ذلك كما هو في الصور التالية، استوحي منها ما يناسب ستايلك الخاص.

فيديو: فساتين سهرة للمحجبات 2019

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More