ديكور غرفة نوم عصرية..تعرفي عليها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

(ديكورغرفة نوم) من أهم الأشياء التي تشغل بال الفتيات والشباب المقبلين على الزواج حديثاً، حيث تعتبر الديكورات بغرفة الراحة من الأساسيات، فهي التي تشاهدها العين بمجرد الاستيقاظ وقبل النوم

لذا يقدم سوشيال بالعربي مجموعة من الأفكار لـ(ديكوات الغرف) بأشكال عصرية وحديثة، يستطيع من خلالها الشباب والفتيات المقبلين على الزواج حديثاً تحديد ديكور غرفة نوم مناسب بالنسبة لهم.

صور ديكور غرفة نوم

ديكور غرفة نوم بين الكلاسيكية والعصرية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يقع الشباب والفتيات في حيرة كبيرة بين اختيار ديكور غرفة نوم كلاسيكية أم عصرية، حيث أن لكل منهم ما يميزه في الشكل، لكن الآن أصبح هناك ديكور غرفة نوم بين الكلاسيكية والعصرية، لتحقق التوازن الذي يبحث عنه كل شاب وفتاة مقبلين على الزواج حديثاً.

ديكورات غرف نوم مميزة بتصاميم عصرية

هناك أيضاً نوع أخر ينجذب له الشباب ، وهي التصاميم العصرية، أو كما يقال عنها المودرن، وهي تتنوع أشكالها وأنواعها، كما أنها تتوافر بكافة الألوان، اختاري اللون المناسب مع الديكور الخاص بالغرفة، من لون الحوائظ والستائر، وأكثر ما يميزها أنها تتوافر بكافة الاكسسوارات الخاصة، مثل الجزء الخاص بالأدراج، وحامل الملابس.

شاهد:
ديكور غرف نوم إيطالي مودرن وأنيقة

ديكور غرفة نوم بسيطة

ديكور بسيط مصنوع خصيصاً لأصحاب البساطة وعدم التكلف في النقوش أو الزخارف على خشب الغرفة، فهي تعتمد على الخشب السادة، بألوانه المبهجة والرائعة، ورغم بساطة شكلها إلا أنها تضفي نوعاً من الجمال والأناقة والفخامة.

أحدث ديكورات غرف نوم مودرن 2019

تلك الغرفة مصنوعة خصيصاً لعشاق اللون الموف، فهي تحتوي على ظهر سرير مصنوع من القماش الموف، أيضاً الدولاب الخاص بها مغطي بالقماش الموف، كما تحتوي على كنبة صغيرة مغطاة بالقماش الموف.

ديكور غرفة نوم كلاسيكية

هناك نوع أخر من ديكورات غرف النوم، لكنه يعتمد على الكلاسيكية لحد كبير، ويظهر ذلك في نوع الخشب المستخدم، والشكل النهائي التي تظهر به الغرفة، وهي مناسبة جداً للشباب والفتيات العاشقين للديكور الكلاسيك، لكن لابد أن يكون أثاث المنزل بالكامل من الكلاسيك حتى يتماشى مع تلك الغرفة

فيديو: احدث موديلات غرف النوم الجلد انيقة 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More