حيل تجميليلة للحصول على شفايف وردية وممتلئة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أصبحت عمليات تجميل نفخ وتكبير الشفايف من العمليات الشائعة في الفترة الأخيرة بين النساء، للحصول على مظهراً جذاباً للشفايف، كـ(حيل تجميلية طبية)، وبالرغم من ذلك إلا أنها لا تخلو من الأثار الجانبية أو الفشل الذي قد يدمر شكل الشفايف بدلاً من تجميلها.

في حين أن هناك العديد من الطرق الآمنة أو حيل تجميلية طبيعية يمكن أن تكون بديلاً للعمليات، وتحقق نتائج مذهلة دون أي مضاعفات أو أثار جانبية، وذلك بخطوات بسيطة من خلال الروتين الخاص بالعناية بالبشرة، ولأن الشفايف من المناطق التي تبرز جمال وجهك، فإليكي عزيزتي المرأة 6 حيل تجميلية ستمنحك شفايف وردية وممتلئة تغنيك عن عمليات التجميل ومخاوفها، والمبالغ الباهظة التي تستهلكها.

حيل تجميلية لشفايف وردية وممتلئة بطرق طبيعية

تقشير الشفاة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تحتاج الشفايف عناية واهتمام كبير لا تقل عن العناية ببشرتك، لذلك احرصي على تقشير الشفايف بشكل دائم، والذي يخلصها من الجفاف وينشط الدورة الدموية بها مما يجعلها وردية وأكثر امتلاءا، فقط امزجي ملعقة صغيرة من العسل وأخرى من السكر، وقومي بتطبيق هذا الخليط على الشفايف، مع فركها وتدليكها جيداً بواسطة فرشاة أسنان، لمدة 10 دقائق.

مصحح العيوب

حيلة تجميلية أخرى، ستمنحك شفايف وردية وممتلئة، وذلك باستخدام كريم مصحح العيوب، قومي بتطبيق الكريم قبل استخدام أحمر الشفايف، والذي سيعدل ويصحح من مظهر الشفايف ويجعلها أكثر امتلاءا.

ملمع الشفايف

بعد تطبيق أحمر الشفايف المعتاد لكي، جربي هذه الحيلة، وهي استخدام ملمع الشفاه فوقه، وبالتحديد في منتصف الشفايف، لتحصلين على النتيجة المرغوبة.

تحديد الشفايف

من الطرق الشائعة، كحيلة لتكبير الشفايف، هي تحديد الشفايف بواسطة قلم الشفايف والذي يكون مطابق لنفس لون أحمر الشفايف الذي ستقومي باستخدامه، وسيمنحك ذلك شفايف ممتلئة وجذابة.

اقرئي أيضاً : أنواع عمليات تجميل الشفايف وتكبيرها بشكل مثالي

الكحل الأبيض

وسيلة أيضاً سحرية يستخدمها خبراء التجميل، وهي الكحل الأبيض، قومي بوضع خط من الكحل الأبيض منتصف الشفايف، ووزعيه على الشفايف بأكملها، وبعدها طبقي أحمر الشفايف الخاص به.

الألوان الوردية

احرصي على استخدام الألوان الوردية من أحمر الشفايف، والتي ستبرزهما جيداً وستجعلهما أكثر امتلاءا، وتجنبي تماماً الألوان الداكنة.

بالفيديو طريقة تكبير الشفايف بالمكياج :

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More