نصائح لإطلالة أنيقة وعصرية تحميكي من تقلبات الطقس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد الفترة ما بين توديع فصل الشتاء، واستقبال الربيع والصيف، من الفترات المحيرة لكثير من النساء، حيث تشغلهن الملابس التي ستتناسب مع فترة التقلبات الجوية هذه، والتي تجمع بين شدة الحرارة وشدة البرودة.

وبالتالي فالملابس الثقيلة والخفيفة أيضاً ليس حلاً، ولذلك ننصحك بالاحتفاظ بـ5 قطع من الملابس التي يجب أن تحتفظي بها في خزانتك هذه الفترة لكي تحميكي من التقلبات الجوية، وفي نفس الوقت لن تكون إطلالة مبالغ فيها، مع بعض النصائح للحفاظ على أناقتك وجمال إطلالتك اليومية، إليكي التفاصيل.

نصائح لإطلالة أنيقة تجمع بين الشتاء والربيع

1 ـ كل ما عليكي فعله هو دمج ملابسك الشتوية مع بعض القطع الربيعية بطريقة أنيقة ومبهرة، إذا كان لديكي على سبيل المثال بنطلون ملون من القطع الربيعية، يمكنك ارتدائه وتنسيقه هذه الفترة بطريقة مختلفة، فقط نسقيه مع جاكيت جلد من اللون الأسود أو البني، مع قميص ربيعي بلون حيادي، وستحصلين على إطلالة عصرية، تمنحك الدفء والأناقة، وفي نفس الوقت دون مبالغة مع هذا الطقس المتقلب.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

2 ـ تحررري من قيود الشتاء وألوانه وملابسه الصوف، التي قد تكون غير مناسبة هذه الفترة، وذلك من خلال إطلالة أنثوية أنيقة، نسقي فستان من صيحات وأزياء الربيع، مع جاكيت متوسط الطول من الأقمشة الثقيلة إلى حد ما، والتي ستحميكي من تقلبات الطقس والبرودة.

3 ـ  الجاكيت الطويل والكارديحان من القطع الأساسية والمناسبة لهذه الفترة أيضاً، حيث يمكن تنسيقه مع العديد من الملابس الصيفية، لتحافظين على إطلالتك، وتحمين نفسك من برد الشتاء القارص والتقلبات الجوية، لإطلالة مناسبة.

شاهدي أيضًا: (الحجاب لا يتعارض مع أناقتك) إليكي أفكار لإطلالة شبابية عصرية تشع بالأنوثة

4 ـ يمكنك ارتداء بلوزة ذات طول، وقومي بتنسيقها مع ليغينغز، فلا شك أن هذه الإطلالة ستمنحك المزيد من الأناقة والجمال، والدفء أيضاً، لا تنسي تنسيق ملابسك هذه مع حذاء الكاحل لتكتمل إطلالتك العصرية ما بين الشتاء والصيف.

5 ـ إذا كنتي تبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة في المساء والخروجات الخاصة، استعيني بالجاكيت الفرو، وبالتحديد القطع التب بدون أكمام، وقومي بتنسيقها مع بنطلون من الجلد وقميص صيفي لتكتمل إطلالتك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More