اعتمدي البروش لإطلالة أنيقة على طريقة النجمات

يعد البروش هو أكثر قطع الاكسسوارات التي تتميز بالفخامة والأناقة، والتي تتلائم مع إطلالتك العصرية في جميع الأوقات والمناسبات لتمنحك سحراً من نوع خاص، وجمال مختلف لإطلالتك.

كما أن البروش قادراً على أن يغير تماماً مما ترتديه، ويمنحك مظهراً رائعاً، فقط بإضافته إلى ملابسك سواء في المناسبات أو الإطلالات العملية، وحتى الأوقات العادية، كما يعد من القطع المميزة والمفضلة للنجمات من المشاهير في العالم الغربي، وإذا كنتي من محبي هذه القطعة من الاكسسوارات، فيمكنك أن تستوحيها من إطلالة هؤلاء النجمات، لتتألقي بإطلالة عصرية وجذابة بالبروش، وإليكي أبرز الأفكار لتنسيق البروش مع ملابسك على طريقة النجمات.

اعتمدي البروش لإطلالة جذابة ومختلفة كالنجمات

لإطلالة كلاسيكية عصرية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعد تنسيق البروش مع بليزر البدلة، من الإطلالات الكلاسيكية المعتادة، ولكن بعض النجمات حرصن على الدمج بين الحفاظ على الكلاسيكية ولكن بلمسات عصرية مثل النجمة العالمية جوليان هونغ، التي اختارت بدلة غير تقليدية أشبه بصيحة البيجامة المنقوشة من الستان التي انتشرت مؤخراً مع البروش على لياقة البليزر.

في حين حافظت النجمتان أليكسا تشانغ، والممثلة كاري موليغان على الإطلالة الكلاسيكية من خلال البدلة، والاستعانة بألوان صاخبة، حيث اختارت الأولى بدلة ذهبية، في حين اختارت الثانية الأزرق السماوي الفاتح مع تزينها بالبروش لإطلاة أنيقة.

شاهدي أيضًا: تعرف على سبب حمل مجوهرات “شانيل” الجديدة اسم Flying Cloud

لإطلالة تشع بالأنوثة

لا شك أنه من القطع الفخمة، التي تتلائم مع فساتين السهرة في المناسبات، وكانت هذه القطعة هي الاختيار الأنسب للنجمات في العديد من المهرجانات الفنية العالمية، بدمجها مع فستان جذاب يبرز أنوثتهن، وهو ما اعتمدته النجمة العالمية روزي هانتغتون التي نسقت البروش في منطقة الخصر لفستان من اللون الوردي يحدد هذه المنطقة لإطلالة تشع بالأنوثة.

ونفس الأمر اعتمدت النجمة ناتالي بورتمان اكسسوار البروش، ولكن على الكتف مع فستانها، في حين زين فستان النجمة فيليسيتي جونز ذات اللون الأسود، الذي وضعته على منطقة الصدر، لإطلالة جذابة تشع بالأنوثة.

لإطلالة ناعمة وفخمة

اختارت النجمة العالمية أنجيلينا جولي إطلالة ناعمة وفخمة من خلال فستان من اللون الأبيض وتزينه ببروش، ونفس الأمر النجمة الصينية زانغ زي، وأيضاً الفنانة سلمى حايك، لإطلالة ناعمة وفخمة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More