طريقة عمل السلمون بالثوم والأفوكادو الشهي لصحة أفضل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الأسماء عموماً من الأكلات الهامة والمفيدة لصحة الإنسان، لذا ينصح الأطباء بنتاولها مرة على الأقل أسبوعياً، ويعد السلمون من الأطعمة الصحية، والتي تحتوي على العديد من الفوائد للجسم والصحة، ولا يخلو أي نظام غذائي من أسماك السلمون، ولا يخلو مطبخ الشابات والفتيات منه لفوائده الصحية والجمالية معاً.

وإذا كنتي تبحثين عن طريقة مختلفة لإعداد السلمون عزيزتي الشابة من خلال مطبخك الخاص لصحتك ورشاقتك، إلى جانب كونها وجبة غنية بالفوائد الصحية العديدة، يقدم لكي مطبخ سوشيال بالعربي طريقة إعداد بالثوم والأفوكادوا، بطريقة سهلة وبسيطة.

مقادير سمك السلمون بالثوم والأفوكادو

المكونات: 650 جرام من سمك السلمون بدون جلد، 4 ملاعق من عصير الليمون، ملعقة طعام زيت زيتون، ملعقتين من الزبدة الغير مملحة، 5 فصوص من الثوم المفروم الناعم، 5 ملاعق طمام مفرومة وناعمة، ملعقة طعام بصل أحمر مفروم وناعم، ملعقة من أوراق الكزبرة المفرومة والناعمة، ثمرة أفوكادو مقطعة شرائح، فلفل أسود، وملح حسب الرغبة.

طريقة تحضير سمك السلمون بالثوم والأفوكادو

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

1ـ قومي بتجفيف شرائح السلمون جيداً باستخدام أوراق المناديل للتخلص من الماء، بعد ذلك قومي بتتبيلها بالفلفل الأسود والملح، بعدها قومي بفركه بعصير الليمون.

2ـ ضعي مقلاة فارغة على النار، وبعد تسخينها جيداً، ضيفي إليها شرائح سمك السلمون بعد التتبيل، واحرصي على تقليبها في المقلاة على الجانبين مع الضغط عليها، وذلك لمدة 4 دقائق أو حتى يصبح لونها ذهبياً لتشويحها جيداً.

3ـ ضيفيه المقلاة بعد ذلك كل من الزبدة، وزيت الزيتون والثوم المفروم، وعصير الليمون المتبقي، واستمري في تقليبه جيداً، وحتى ينضج قليلاً، ويمكنك إضافة فلفل أسود وملح حسب الرغبة.

4ـ في وعاء أخر، اخلطي الطماطم المفرومة والبصل المفروم والكزبرة الناعمة، بعد ذلك ضيفي المكونات السابقة إلى الخليط على النار، واتركيه لمدة دقيقتين.

5ـ بعدها يصبح جاهز للتقديم، قومي بوضع الشرئح في طبق التقديم، وزيني الوجه بشرائح الأفوكادو مع إضافة الصوص فوقه، كطبق متكامل وغني بالفوائد الصحية العديدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More