موضة الفستان القميص أحدث صيحات ربيع 2019

حاز موديل الفستان القميص اهتمام كبير من مصممي الأزياء والعلامات التجارية الكبيرة، لينتشر بقوة ضمن مجموعات موضة موسم صيف وربيع 2019، بقصاته وأشكاله وأطواله المختلفة التي تتماشى مع جميع الأوقات.

وتعد موضة الفستان القميص من الصيحات الرائجة هذا الموسم، والتي تنوعت ألوانها فلم تقتصر فقط على الألوان الواحدة، بل تنوعت ما بين الطبعات والنقشات المختلفة التي جعلتها أكثر تميزاً من خلال موسم صيف وربيع 2019، واختارنا لكي مجموعة مميزة من أكثر التصميمات اللافته في مجموعات 2019، اختاري منها ما يناسبك، وعلى حسب ذوقك الخاص، إليكي أبرز التصميمات.

موضة الفستان القميص صيحة جديدة لأناقتك

لإطلالة من الكاجوال

أشكال عديدة من الفستان القميص تزين هذا الموسم، ومنها ذات اللون الواحد أو المنقوش، سواء الميدي أو الماكسي، اختاري واحد من هذه التصميمات، ونسقيه مع حذاء رياضي، مع اكسسوارات بسيطة، تكتمل بها طلتك في الصباح من الكاجوال.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لإطلالة عملية

من أكثر المميزات لهذه القطعة من أزياء الفستان القميص، هو أنه يتناسب مع جميع الأوقات، ومنها أوقات العمل والإطلالات الرسمية، اختاري فستان من القميص الميدي أو الماكسي ذات اللون الأبيض، مع حزام حول الخصر، وحذاء من الكعب المتوسط أو واحد من الأقمشة المطبوعة والمنقوشة على حسب رغبتك.

لإطلالة مميزة في المساء

صيحة الطبعات الحيوانية من الصيحات الرائجة هذا العام، والتي بدات مع موسم الشتاء، وتواصل تألقها مع موسم الصيف، اختاري موديل فستان القميص المصمم من أقمشة الطبعات الحيواينة لإطلالاتك المسائية والسهرات والتي ستمنحك مظهراً أنيقاً وجذاباً، وزيني هذه القطعة بحزام حول الخصر، مع حذاء من الكعب العالي.

لإطلالة كلاسيكية

أما إذا كنتي ترغبين في إطلالة كلاسيكية هادئة بلمسات عصرية، فيمكنك أن تختاري موديل الفستان القميص المقلم، إحدى صيحات الموضة في 2019، والتي سيطرت على العديد من القطع المختلفة من الأزياء، والتي تتميز بالأناقة الشديدة، اختاريها لإطلالة كلاسيكية.

لإطلالة عصرية

يمكنك اختيار الفستان القميص ذات قصة الكشكشة من الصدر من اللون الأبيض على سبيل المثال، مع فيونكة حول العنق من اللون الأسود، والتي ستمنحك إطلالة عصرية شبابية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More