استعدي لشهر رمضان بالقفطان المغربي لإطلالة غير تقليدية

مع اقتراب شهر رمضان، تبدأ الشابات والفتيات في التحضير للإطلالتهن، سواء من خلال حفلات السحور أو الإفطار، في ظل الأجواء الحميمة والعائلية التي يتميز بها شهر رمضان، فلا تتوقف العزائم والولائم والاحتفالات خلال الشهر المبارك.

ولم تعد العبايات السوداء، هي الخيار الوحيد لإطلالة الشابات خلال الشهر الكريم الذي يتزامن مع الربيع والصيف، مما تجعل الفرصة أكبر لديهن في الاختيارات والبحث عن إطلالات غير تقليدية، لإطلالة أنيقة ومحتشمة تتلائم مع أجواء رمضان وروحانياته، ومن الأزياء المناسبة لإطلالتك الجديدة خلال رمضان المقبل، القفطان المغربي، الذي يجمع بين ألوانه الزاهية وتصميماته العصرية والأنيقة، وقد اختارنا لكي مجموعة من القفاطين المغربية المميزة، استوحي منها ما يناسبك.

تألقي بالقفطان المغربي في شهر رمضان

قفطان من الأصفر

يمكنك اختيار قفطان من اللون الأصفر المشرق المرصع بالفصوص، والذي يعد من الألوان الرائجة هذا العام، لفصلين الربيع والصيف، ولا شك سيمنحك إطلالة مميزة وأنيقة، اختاري قفطان من الأصفر الخردلي المصمم من الحرير مع تطريزات على الصدر، لإطلالة ناعمة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

قفطان بنقشات الورود

طالت أيضاً صيحة الأزياء المنقوشة من الورود والرسومات، القفطان المغربي، بتصميمات غير تقليدية وعصرية بروح الربيع والصيف اللذان يعتبران فصلين الطبيعة والجمال، اختاري واحد من هذه الصيحة الجديدة لإطلالتك في شهر رمضان المقبل.

ألوان الميتالك

تعد ألوان الميتالك من الفضي والذهبي، من الخامات البارزة هذا العام، والتي سيطرت على عدة أزياء مختلفة، كان أخرهم القفطان المغربي، ويتناسب هذا الموديل مع السهرة في شهر رمضان لإطلالة أنيقة وجذابة.

القفطان الكريمي

يعد القفطان المغربي، من الأزياء المألوفة للنجمات العربيات، خلال شهر رمضان، واختيارهم المفضل في حفلات السحور، نظر أناقته الشديدة إلى جانب كونه يتلائم مع أجواء هذا الشهر الكريم، اختاري قطعة من القفطان ليكون في خزانتك هذا العام، وإذا كنتي من محبي الألوان الهادئة، يمكنك اختيار قفطان من اللون الكريم المرصع بالفصوص والمطرز لإطلالة مميزة على طريقة النجمات.

قفاطين لإطلالة مبهجة

ألوان الربيع كثيرة، وتتميز بالبهجة، يمكنك الاستعانة بقفطان من اللون الأزرق أو الفوشيا، من أقمشة الحرير المطرز، اإطلالة أنيقة ومبهجة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More