ألوان قوس قزح تسيطر على أزياء 2019 للربيع والصيف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يبدو أن أزياء 2019، لموسمي الربيع والصيف، سترفع شعار البهجة والسعادة للمرأة، بعد حالة الكآبة التي فرضها موسم الشتاء من خلال أزياء 2019 أيضاً، وذلك بعدما سيطرت الألوان الزاهية والصاخبة على منصات دور العروض العالمية.

وأبرز ما يميز أزياء 2019، للموسمين المقبلين، هو أن ألوانها مشتقة من ألوان قوس قزح الطبيعية والتي تتمثل في 7 ألوان زاهية وتشع بالبهجة، وهي الأحمر، والبرتقالي، والأصفر، والأخضر، والأزرق، والأزرق الغامق(النيلي)، والبنفسجي، بمشتاقتهم، التي ستمنح المرأة العصرية إطلالة شبابية، تجمع بين الأناقة والبهجة، ومن خلال ما يلي، نستعرض أبرز صيحات الموضة للربيع والصيف من ألوان الطيف، قوس قزح، والتي تتزين بها المرأة في العالم كله ضمن أزياء 2019.

أزياء 2019 بتوقيع ألوان قوس قزح لإطلالة مبهج

الأصفر المشع

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يتصدر الأصفر المشع، ألوان أزياء 2019، والذي يمنح أي امرأة الحيوية والشباب، وقد حرص مصممي الأزياء في العالم على تدرج ألوانه، ويعد الأصفر الخردلي، من أكثر مشتقات الأصفر رواجاً هذا الموسم.

الأحمر

يواصل اللون الأحمر سيطرته على موضة 2019، حيث يعد لون الأنوثة الذي لا يمكن لأي امرأة الاستغناء عنه، ويشهد الموسمين المقبلين مشتقات عديدة للأحمر، بدرجاته الفاتحة، والتي تتناسب مع الأجواء المبهجة للربيع والصيف.

البرتقالي

يعد أيضاً اللون البرتقالي من الألوان التي تسيطر على أزياء 2019، ومن الألوان الجريئة، والتي تمنح المرأة مزيد من الأناقة والحيوية.

أقرأ أيضًا : تألقي بالألوان الربيعية للأحذية والحقائب على طريقة مدونات الموضة

الأزرق

للأزرق دائماً مكانة خاصة لدى مصممي الأزياء في العالم، والذي لا تخلو منصات عروض أزياء الربيع والصيف منه، لأناقته الشديدة، وحيويته، وهو ما ترغبه المرأة من خلال إطلالتها، وظهر أيضاً بمشتقاته.

الأخضر

يمتاز اللون الأخضر بدلالاته النفسية التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية، والمعروف بلون الطبيعة، وهو من الألوان المريحة التي لا تستغنى عنه المرأة في إطلالتها، حيث يعد من الألوان الرئيسية خلال موسمي الربيع والصيف.

البنفسجي

يسيطر أيضاً اللون البنفسجي على أزياء 2019، والذي يعد من الألوان التي تمنح المرأة المزيد من الأناقة والنعومة، كما يبرز أنوثتها وجمالها من خلال مختلف قطع الأزياء العصرية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More