تألقي بالألوان الربيعية للأحذية والحقائب على طريقة مدونات الموضة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تتميز مدونة الموضة الكويتية مرمر بأسلوبها الكلاسيكي في اختيار إطلالاتها، مع المزج بالأسلوب العصري الذي يتماشى مع الموضة وصيحاتها، سواء من خلال الأزياء أو الاكسسوارات، والتي منها الأحذية والحقائب.

وقد كشفت مدونة الموضة عن لمحة من الألوان الربيعية المميزة، والتي جمعت ما بين الجرأة والأناقة، كما اعتادت من خلال عالم الموضة والاكسسوار، من خلال الحقائب الصغيرة، والأحذية ذات الكعب العالي والمدبب من المقدمة، لتعزز إطلالتها بأنوثة وجمال شديد، ولأن مدونات الموضة هن ملهمات الشابات في الفترة الأخيرة، وناقلات الصيحات الجديدة في عالم الموضة، فسنتعرض من خلال ما يلي، صيحات الربيع وألوانه من الأحذية والحقائب لمدونة الموضة المحجبة مرمر.

أحذية وحقائب بألوان الربيع

يبدو أن الألوان الزاهية والساطعة من ألوان الربيع، ستكون من أهم ما يميز عالم الحقائب بشكل عام والأحذية بشكل خاص، مما يعزز إطلالة الشابات سوء المحجبات أو غيرهن، ويمنحهن مظهراً غير تقليدي.

وكان ذلك واضحاً من خلال الألوان التي اعتمدتها مرمر من خلال إطلالتها سواء البرتقالي، والأخضر، والزهري الساطع، والأزرق، أو حتى النيود والشفاف.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأحذية المزودة بحزام الكاحل

تعد الأحذية المزودة بحزام الكاحل وصيحة الشبكة، من أحدث صيحات الموضة هذا العام، والتي اعتمدتها المنصات العالمية، وهي أيضاً تلك القطع التي لجأت إليها مدونة الموضة مرمر، والتي يمكن تنسيقها مع بنطلون جينز أو فستان على طريقة مدونة الموضة، والتي منحت إطلالاتها مظهراً أنيقاً وغير تقليدي.

لونين ساطعين

نسقت أيضاً مدونة الأزياء، حذاء من اللون البرتقالي، مع حقيبة من اللون الأخضر الفاتح، ورغم المزج بين لونين ساطعين ومختلفين، إلا أنها حققت من خلال نسيج مختلف ومنحها طلة جذابة وأنيقة، قامت بتنسيقهما مع بنطلون وتوب من اللون الأبيض، ومعطف ربيعي من اللون البرتقالي، لإطلالة عصرية مميزة، واستعانت بهذه الطريقة في أكثر من إطلالة.

الأحذية الشفافة والشرائط

تعود الأحذية الشفافة من جديد إلى الصدارة هذا العام بعد اختفائها لفترة، والتي اعتمادتها مدونة الموضة مرمر من خلال إطلالة لها، من خلال حذاء يجمع بين اللون الذهبي والشفاف، وحقيبة من اللون الذهبي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More