التنورة الكلوش أحدث صيحات الموضة لأزياء المحجبات

التنورة الكلوش، تعد من الإطلالات المميزة في عالم الموضة والأزياء للشابات، بأطوالها ونقشاتها المختلفة، كما أصبحت من الصيحات الرائجة والتي اعتمدتها منصات الموضة في العالم.

وتعتبر التنورة الكلوش، من الأزياء المناسبة للمحجبات، والتي تمنحهن الحشمة والأناقة في آن واحد، إلا جانب كونها أصبحت من القطع العصرية في عالم الموضة، التي تميل لها غير المحجبات أيضاً لتصميماتها الشبابية المميزة، والتي لا تخلو من الطبعات ونقشات الورود، تلك الصيحة الحديثة لعالم الموضة والأزياء، والتي يمكن ارتدائها بأكثر من شكل، كما أنها تتناسب مع جميع الأوقات الصباحية والمسائية، وإليكي أبرز الأفكار لارتداء التنورة الكلوش مع الحجاب، لإطلالة أنيقة وجذابة.

أفكار لارتداء التنور الكلوش مع الحجاب

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لإطلالة كلاسيكية

التفاصيل البسيطة وبعض من لمساتك الخاصة، هي ما تحدد شكل إطلالتك، فإذا كنتي من محبي الإطلالات الكلاسيكية بأسلوب عصري، يمكنك تنسيق تنورة سادة من الكلوش الحرير، على سبيل المثال من اللون الأبيض، مع قميص من اللون الأزرق الفاتح مع الحجاب، والأهم هو تنسيقها مع حذاء من الكعب العالي، لإطلالة كلاسيكية تضج بالأنوثة.

لإطلالة ناعمة ورقيقة

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة ناعمة وشبابية، فيمكنك تنسيق التنورة الكلوش ذات الطبعات أو الرسومات أو النقشات، مع بلوزة سادة وحجاب يتماشى مع إطلالتك، إلى جانب حذاء الكاحل من الكعب العالي، للحصول على إطلالة أنيقة وناعمة، تتماشى مع خروجات في المساء.

تنورة كلوش مع الكاجوال

لا شك أن الحذاء الرياضي أصبح من القطع العملية والمميزة، والتي لا يمكن أن تستغني عنه الشابات، في إطلالتها اليومية، خاصة أنه أصبح من السهل تنسيقه مع كافة الأزياء والمناسبات، ولإطلالة من الكاجوال، يمكنك تنسيق التنورة الكلوش ذات الطبعات، مع حذائك الرياضي، وبلوزة سادة، لإطلالة عصرية مع الحجاب.

التنورة الكلوش للسهرة

التنورة الكلوش مناسبة جداً، للمناسبات والسهرة، والتي تمنح المحجبات إطلالة ناعمة ومميزة، لذلك يمكنك اختيار تنورة كلوش ذات أطول متفوتة على أن تكون من الأمام أقصر قليلاً من الخلف، لتمنحك إطلالة غير تقليدية للتنورة في السهرة، أو اختيار تنورة من الحرير أو الستان من الألوان الزاهية وتنسيقها مع بلوزة من اللون المحايدة السادة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More