فيديو.. غرق شاحنة محملة بـ2000 سيارة فاخرة بالأطلسي

تعرضت سفينة شحنة إيطالية تحمل حاويات بها نحو 2000 سيارة فاخرة، للغرق في المحيط الأطلسي، بعد اندلاع النيران بها عقب إبحارها من فرنسا في طريقها إلى البرازيل، الأسبوع الماضي.
ووفقًا لما ذكرته وكالة (سبوتنيك) الروسية، فإن الحاويات كان بها 37 سيارة بورش، بينها 4 سيارات من طراز 911 جي تي 2 آر أس، تصل قيمة الواحدة منها إلى نحو 300 ألف دولار.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-03-20 12:15:16Z | |


كما ضمت السفينة أيضًا مجموعة من سيارات أودي إيه 3 وإيه 5 وآر أس 4 وآر أس 5 وكيو 7، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من سيارات بورش من طراز كايمان وبوكستر وكايان.
وكشفت تقارير أن شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات أبلغت زبائنها البرازيليين، أنها ستبدأ بتصنيع الطراز مجددًا بعد غرق السيارات الأربع.


وأظهرت صور سفينة الشحن الإيطالية (غراندي أميركا) والنيران مشتعله بها قبل غرقها في المحيط الأطلسي على بعد 150 ميلًا بحريًا من مدينة بريست في فرنسا، وعلى عمق 15 ألف قدم.
وأشارت تقارير، إلى أن سفن حربية بريطانية أنقذت جميع أفراد طاقم السفينة البالغ عددهم 27 شخصًا. وقالت شركة (غريمالدي) إن السفينة كانت تحمل 365 حاوية، من بينها 45 حاوية تحتوي على مواد خطيرة وسامة، مثل حامض الهيدروكلوريك وحمض الكبريتيك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More