فيديو..آخر أعمال الأميرة الراحلة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية أمس الجمعة، بخبر وفاة الأميرة الشابة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، التيفارقت الحياة بشكل مفاجئ ما سبب صدمة لكل من يعرفها.

حيث نعى عدد كبير من الأمراء والأميرات بالإضافة إلى العاملين في قطاع العمل الخيري الأميرة الراحلة، كما انهالت دعوات رواد التواصل بالرحمة والمغفرة على الأميرة الراحلة التي توصف بـ(رائدة العمل الخيري) في البلاد، فور إعلان الديوان الملكي وفاتها.

وتُوفيت الأميرة البندري، وهي على رأس عملها كرئيسة تنفيذية لمؤسسة الملك خالد الخيرية، والتي شاركت من خلالها قبل أيام قليلة في المؤتمر الوطني الثاني لنمو وسلوكيات الطفل، وهو آخر ظهور لها خلال فعالية عامة قبل أن تفارق الحياة. ويرتبط اسم الأميرة الراحلة، وظهورها الإعلامي بالعمل الخيري في المملكة، فهي حفيدة ثالث ملوك المملكة ، الملك الراحل فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، كما أنها حفيدة رابع ملوك المملكة من ناحية أمها الأميرة موضي بنت الملك الراحل خالد بن عبدالعزيز آل سعود.

كما عرفت الأميرة البندري، والتي شغلت عدة مناصب فخرية في مؤسسات وجمعيات خيرية أخرى، بنشاطها في العمل الخيري، فضلًا تواضعها، وعلاقاتها الطيبة مع محيطها في العمل.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ومن المقرر أن تصلى صلاة الجنازة على الأميرة الراحلة اليوم السبت، عقب صلاة العصر بمدينة الرياض في مسجد الإمام تركي بن عبدالله.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More