حيل لتخزين الملابس ستنقذك من خزانتك الصغيرة

داخل خزنة كل فتاة، عالم مختلف من الموضة وصيحاتها، مع ضم أزياء جديدة والملابس متعددة، تزدحم الخزانة، التي لا تكفي لضم كل أغراضها، لتقع في حيرة شديدة، تجاه ماذا ستفعل، فقط يمكنك تصميم ديكور داخلي لغرفتك ليكون هو حلك الوحيد.

فإذا كنتي ممن يعانون من مشكلة عدم سعة خزانتها الخاصة لكافة أغراضها، سوشيال بالعربي يقدم لكي بعض الحيل، والتي ستجعلك ليس فقط تنجحين في حل مشكلة خزانتك التي لا تكفي كل أغراضك، ولكن سيساعدك ذلك على تصميم ديكور داخلي بسيط لغرفتك، وابتكار حيل وطرق لإنقاذ ملابسك وأغراضك، من خلال ديكور داخلي مميز، للتغلب على صغر حجم خزانتك، إليكي أبرز الحيل التي وضعها مهندسوا الديكور، لإنقاذك وديكور داخلي أنيق لغرفتك.

حيل لتخزين ملابسك والتغلب على خزانتك الصغيرة

خزانة أسفل السرير

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

هل فكرتي أن تستغلي المساحة الموجودة أسفل سريرك، بالشكل الذي يجعلك تستفدين منها بالطرق الصحيحة، فقط يمكنك اجراء بعض التعديلات البسيطة سواء بنفسك أو الاستعانة بنجار، عبر تحديد مساحة أسفل السرير ببعض الفواصل، وتحديدها إلى مربعات بحيث يمكنك الاستفادة منها، والتغلب على مساحة خزانتك الصغيرة التي لم تعد تتسع لكل أغراضك.

أدرج السرير

يمكن أيضاً الاستفادة من المساحة الموجودة أسفل السرير، بطريقة أخرى، وأبسط قليلاً عن ما سبق، وضع أكثر من سلة أسفل السرير كأدراج، بطريقة منظمة لتضفي على غرفتك مظهراً أنيقاً، إلى جانب كونها حيلة للتغلب على الخزانة الصغيرة.

خزانة الملابس الجدارية

أصبحت غرف الملابس التي تعتمد على الأرفف المعلقة على الجدار، من أحدث اتجاهات الخزانات، والتي تتسع لكل الأغراض وبشكل منظم، فقط يمكنك اقتباس هذه الفكرة داخل غرفتك، عن طريق استغلال المساحات الفارغة داخل غرفتك لأي جدار، وقومي بتصميم رف بحيث يتم تعليق الملابس أسفله، وفي نفس الوقت استغلال الرف نفسه بوضع أغراضك عليه بشكل منظم.

المساحة الخلفية للسرير

يمكنك أيضاً استغلال المساحة الموجودة خلف السرير من الجدار، والتي ستضفي على غرفتك مظهراً رائعاً، وتتغلبين بها على خزانتك الصغيرة التي لا تتسع كل أغراضك، قومي على الطريقة السابقة بتثبيت رف والاستفادة منه كما هو في الصور.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More