حزام الخصر اكسسوار للبنات لأناقة عصرية (اعرفي أبرز صيحاته في 2019)

أصبح حزام الخصر من القطع الرائجة هذا العام، واكسسوار للبنات مميز يضفي على إطلالتهن مزيد من الأناقة والجمال، وعلى الرغم من موضة حزام الخصر ليس جديدة، وكانت قد ظهرت منذ سنوات طويلة وكغيرها من الصيحات التي اختفت لتعود في 2019، وليكون أبرز أنواع اكسسوار للبنات بتصميماته المختلفة.

ولأن أي اكسسوار للبنات، يحتل مساحة كبيرة لدى مصممي الموضة بحثاً عن التنوع والتجديد بما يتماشى مع الموضة وجديدها، فقد طالت صيحة الأحزمة العديد من اللمسات العصرية كـ (اكسسوار للبنات) أنيق ومميز، وإليكي أبرز أنواع وصيحات أحزمة الخصر لموضة 2019، واكسسوار للبنات غير تقليدي.

أحدث صيحات أحزمة الخصر لموضة 2019

الطبعات الحيوانية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الطبعات الحيوانية من أبرز صيحات الموضة لعام 2019، والتي طالت الأزياء والاكسسوارات من حقائب وأحذية، وربما هذا ما دفع مصممي الموضة لابتكار أحزمة جديدة من الطبعات الحيوانية التي تتماشى مع الموضة وصيحاتها مع الإطلالات العصرية للشابات.

أحزمة السترة والمعطف

أما للنحيفات صاحبات الجسم الرشيق، فقد اعتمد مصممي الموضة صيحة جديدة من ارتداء الأحزمة الرفيعة فوق السترة أو المعاطف، والتي قد تبدو غريبة، إلا أنها أصبحت من الموضات الرائجة للشابات النحفات، والتي تمنحهم المزيد من الأناقة.

أحزمة حقائب الخصر

تجمع حقائب الخصر بين موضة الأحزمة والحقيبة، والمستوحاه من أسلوب الكاوبوي، وتعتبر هذه الصيحات العملية، حيث تضفي مظهراً جمالياً على الخصر، وتقوم بتحديده إلى جانب استغلالها كحقيبة تجمع أغراض البنات، وتعد من الصيحات الأكثر انتشاراً بين الفتيات.

حزام الكورسيه الكلاسيكي

تعد أيضاً الأحزمة العريضة بشكل كبير، من الصيحات الرائجة والمستوحاه من الكورسيه، تلك القطعة التي تلجأ لها بعض البنات، كحيلة لتنحيف الخصر تحت الملابس، في حين أن أحزمة الكورسيه العريضة يتم الاستعانة بها فوق الملابس كاكسسوار مميز للبنات، والذي يمنحهن خصر نحيف.

أحزمة السلاسل

تعود من جديد موضة أحزمة السلاسل والجنزير، تلك الصيحة التي برزت في التسعينات، لتكون أحدث صيحات 2019، والتي يتم الاستعانة بها فوق السترة والجينز لإطلالة غير تقليدية.

حزامين مختلفين

تسيطر أيضاً موضة تنسيق حزامين مختلفين مع بعضهما البعض على موضة 2019، من الأحزمة التي تمنح إطلالة مختلفة ومتنوعة للبنات، تبرز ملابسهن بشكل أنيق.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More