الماسكرا حيل جمالية لاستخدامها بعيداً عن الرموش

يمكن لأي فتاة شابة أن تستغني عن بعض مستحضرات التجميل ضمن إطلالتها اليومية، ولكن أن تستغني عن الماسكرا فهذا أمر صعب، والتي من خلالها تضفي لمسة جمالية لرموشها التي تبدو أكثر كثافة بالـ(ماسكرا)، وجمالاً للعيون ، فهل تتخيل ان تستخدم في الأظافر او الحواجب

ولكن ما لا تعلمينه أن الـ(ماسكرا)، يمكنها أن تكون لديكي بديلاً لبعض المستحضرات التجميلية، لتكون حيلة تستخدمينها في أشياء عدة بعيداً عن وظيفتها الأساسية لمنح الرموش الكثافة، ومن خلال السطور التالية، يقدم لكي موقع سوشيال بالعربي، أبرز الحيل التي يمكنك من خلالها استخدام الـ(ماسكرا)، في أمور جمالية أخرى، والتي ستجعلك تتمسكين بالـ(ماسكرا) دائماً، وإليكي التفاصيل.

أبرز الحيل لاستخدام الماسكرا:

لإخفاء الشعر الأبيض

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يمكن للـ(ماسكرا) أن تكون حيلة فعالة لكي في الظروف الصعبة، فإذا لاحظتي بعض الشعيرات البيضاء في شعرك، ولم يكن لديكي الوقت للذهاب إلى صالون التجميل لصبغ شعرك، يمكنك استخدام ماسكرا مطابقة للون شعرك، قومي بتمريرها على المنطقة المتضررة بنعومة وتجنبي المبالغة، لتكون حيلة فعالة لكي لإخفاء الشعر الأبيض.

الماسكرا لرسم الأظافر

من الحيل الجمالية للـ(ماسكرا) بعيداً عن الرموش، هي استخدامها في رسم الأظافر بخطوطتها، وذلك بالرسم على الأظافر قبل وضع طبقة من الطلاء لرسمة مبتكرة، تمنح أظافرك مظهراً أنيقاً.

الماسكرا لتقشير الأظافر

استخدمي فرشاة الماسكرا، بعد تنظيفها لتكون حيلة سهلة لكي في تقشير الشفايف، بدلاً من استخدام أصابع أو فرشاة الأسنان التي قد تكون خشنة، قومي بمزج القليل من زيت الزيتون مع السكر، وضعي الخليط على شفايفك، مرري فرشاة الماسكرا، للتخلص من تشققات الشفاة، والحصول على نعومتها.

تمشيط الحواجب

للحصول على حواجب منظمة وجميلة، يمكنك أن تستخدمي فرشاة الماسكرا، وتمريرها على الحواجب وتمشيطها بها، بعد استخدام لون مصحح الحواجب الخاص بك، وستلاحظين النتيجة من حواجب منظمة أكثر جمالاً.

الماسكرا بديلا للأيلاينر

وتعد هذه الحيلة من الحيل الفعالة والمنقذة لكي أيضاً في الأوقات الصعبة، حيث قد تتفاجأين بنفاذ الآيلاينر السائل الخاص بك، بعد تطبيق مكياج، لكن الأمر سهل فقط استعيني بالماسكرا كبديلاً لها كحيلة مؤقته، وذلك بغمس فرشاة الآيلاينر في سائل الماسكرا، وتحديد العيون بها بطريقتك المعتادة من استخدام الآيلاينر.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More