أزياء حوامل مريحة وعصرية لأناقتك داخل المنزل

كثير من النساء الحوامل، مع تغيرات شكل أجسامهن، وظهور علامات الحمل يعيشن حالة نفسية سيئة، بسبب فقدانهم لأناقتهن بسبب التغيرات الجسدية، وقد يعتقدن أن عبارة أزياء حوامل لا تصلح للأناقة.

عزيزتي المرأة، ليس معنى أنك تعيشين مرحلة مختلفة، يتغير معها شكل جسدك، أن تحرمي نفسك من الأناقة والاهتمام بنفسك، من خلال إطلالات عصرية، لا تتوقف عند حد أزياء حوامل مريحة، ولكن أزياء حوامل عصرية وأنيقة، تبرزي من خلالها جمالك بطريقتك الخاصة، وبما يتماشى مع الموضة وصيحاتها، لتأسري قلب زوجك بإطلالتك الأنيقة التي اعتاد عليها من خلال أزياء حوامل للمنزل، وليس فقط خارج المنزل.

ومن خلال السطور التالية، نستعرض لكي أحدث صيحات أزياء حوامل عصرية لأناقتك داخل المنزل، والتي ستمنحك الراحة التي تحتاجينها أيضاً، لتستوحي منها إطلالتك وتحافظين بها على جمالك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

البيجامة لإطلالة مريحة:

تعد البيجامات من القطع المميزة، التي يمكنها أن تمنحك الشعور بالراحة وبالتحديد أثناء النوم، والتي وضع مصممي الأزياء على عاتقهم راحتك من خلال أزياء الحوامل، لتبدين دائماً في أبهي صورة، وتحافظي على جمالك، وأبرز هذه الصيحات هي البيجامة التقليدية والتي تحتوي على الأزرار، وبالتحديد المصنوعة من الحرير سواء السادة أو المنقوشة، وأيضاً البيجامات المصممة من القطن الخالص، سواء كانت من البنطلون أو الهوت شورت بتصميماتها المختلفة.

تبدو هذه الصيحة مناسبة لكي، من أزياء حوامل مريحة وأنيقة في آن واحد، يمكنك أن تختاريها لهذه المرحلة.

شاهدي أيضاً: أزياء حوامل.. كوني أنيقة وجذابة على طريقة المشاهير

الجلباب القصير أزياء حوامل :

ولمزيد من الراحة والجمال، يمكنك الاستعانة بالجلباب القصير الفضفاض، من منطقة البطن، والذي سيمنحك إطلالة جذابة داخل المنزل، وفي  نفس الوقت يعد من أكثر القطع المريحة لكي في تلك الفترة، والذي يمنحك الأناقة المطلوبة داخل منزلك.

اللانجيري لإطلالة أنثوية:

ليس معنى أن علامات الحمل بدأت في الظهور، أن هذا يمنعك من فرض أنوثتك، بارتداء قطع اللانجيري، وقد ابتكر مصممي الأزياء بعض القطع لكي خصيصاً سيدتي الحامل، منها تلك ملابس النوم بتفاصيلها الأنثوية وراحتك كحامل والعارية من الصدر، وفضفاضة من أسفل الصدر كما هو في الصور التالية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More