أرخص 5 دول أوروبية للسياحة

قد تشعر أنت وأسرتك بالملل الشديد، تجاه بعض الأماكن السياحية التي اعتدت على زيارتها سواء داخل بلدك أو في بعض البلاد التي اعتادت على زيارتها، وتبحث عن لايف ستايل مختلف للسياحة العائلة دون أن تكلفك الكثير.


وقد يكون أيضاً تفكيرك في بعض الدول ومنها الأوروبية كـ(لايف ستايل) جديد، غير محبذ، خوفاً من استهلاك ميزانية كبيرة لكونها بلد أوروبية، ولكن ما لا تعلمه أن هناك الكثير من الدول الأوروبية التي يمكن أن تحقق لك أهدافك ورغباتك من لايف ستايل جديد، ويناسب ميزانتيك البسيطة لقضاء وقت مختلف ولايف ستايل مميز بصحبة زوجتك وأطفالكم، وإليك أبرز 5 دول أوروبية رخيصة للسياحة تناسب لايف ستايل ممتع مع عائلتك.

شاهد أيضاً:لعشاق السفر (5) نصائح من خبراء السياحة لرحلات ناجحة ممتعة


رومانيا

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
أرخص 5 دول


إذا كنت تبحث عن وجهة أوروبية مميزة وبأقل إمكانيات ممكنة، فتمتاز رومانيا الأوروبية بطبيعتها الخلابة إلى جانب المدن التاريخية والأثرية المبهرة وأماكن السياحة المختلفة إلى جانب المطاعم والأسواق العديدة وأماكن الترفيه والأهم أسعارها البسيطة التي تتناسب مع ميزانيتك.


التشيك


تعد التشيك بلد السحر والجمال، حيث تتميز بالطبيعة الخلابة، إلى جانب كونها تتميز باشهر وأجمل المدن السياحية، التي تتوافر فيها كل ما تحلم به، ولا شك أنها تستقطب دائماً العرسان الجدد لقضاء شهر العسل نظراً لأجوائها الرومانسية.
كما تعد أيضاً الخيار الأفضل للأسر والعائلات والشباب والفتيات، لما تمتلكه من العديد من المزارات السياحية وأماكن الترفيه إلى جانب الطبيعة الخلابة الساحرة.


اليونان


تمتلك اليونان، إلى جانب الطبيعة الخلابة، الشواطئ الساحرة والجزر المبهرة، إلى جانب الأماكن التاريخية القديمة، كما تتمتع بالعديد من الفنادق والمطاعم والأسواق التي تتميز بأسعارها المناسبة لميزانيتك الضئيلة، ولا زالت اليونان تجذب السياح من كل مكان سواء الشباب أو العائلات والأزواج الجدد أيضاً.


بلغاريا


تمتاز بلغاريا بالتنوع الشديد سواء من حيث الأماكن السياحية، وحتى الأنشطة الترفهية التي يمكنك أن تقوم بها لقضاء إجازة ممتعة، حيث مليئة بالمحميات الطبيعية، والشواطئ، والمدن السياحية والأثرية، إلى جانب أسعارها البسيطة.


بلجيكا

تمتلك بليجكا شهرة واسعة، بطبيعتها الخلابة وأماكن السياحة الترفهية والممتعة وأسعارها التي ترضي جميع الميزانيات لتكون دائماً الخيار الأفضل للعائلات والشباب.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More