لا بديل عن الفوز .. شعار (مو صلاح) ورفاقه في مواجهة بايرن ميونخ اليوم

بالرغم من أن التعادل بأي نتيجة إيجابية يكون في صالح نادي ليفربول في مواجهته اليوم أمام نادي بايرن ميونخ للضمان للوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن اللاعب المصري الملقب ب ( مو صلاح) محمد صلاح ورفاقه قرروا أن يرفعوا شعار لا بديل عن الفوز في مباراة الليلة لمصالحة جمهورهم العريض بعد أن تركوا الصدارة في الدوري الإنجليزي لفريق مانشستر سيتي، وأصبح الفارق لصالح مانشستر سيتي بنقطة واحدة.

تحدي كبير لفريق ليفربول

تحدي كبير يواجهة لاعبي فريق ليفربول ومديره الفني الألماني يورغن كلوب في المواجهة الثانية مع نادي بايرن ميونخ، حيث أن المباراة الأولى التي جمعت بينهما والتي انتهت بالتعادل السلبي لم تكن مرضية لجماهير ليفربول، وقدم من خلالها لاعبي ليفربول أداء متواضع يشوبه الحذر الشديد من عدم استقبال أي أهداف في مرماة، على الرغم من أن المباراة كانت تلعب على أرضه، الأمر الذي يزيد المسألة صعوبة في مبارة اليوم، حيث أن اللقاء سيكون على أرض بايرن ميونخ ووسط جمهوره، وبالتأكيد سيعطي له ذلك دفعة كبيرة للهجوم والتسجيل، وهو ما سيجعل ليفربول في وضع الدفاع أغلب أوقات المباراة.

الأمر في (مو صلاح)

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

على الرغم من أن اللاعب المصري محمد صلاح لم يكن في أفضل حالاته خلال المباريات الأخيرة لفريق ليفربول، ولم يسجل أهداف كعادته منذ فترة، بل أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين ليفربول ونادي بيرنلي في الأسبوع الثلاثون من البريمرليج، وفاز فيها ليفربول بنتيجة 4_2، لم يستطع فيها (مو صلاح) بتسجيل أي أهداف، إلا أن جماهير ليفربول تضع كل آمالها اليوم علية، حيث أن من المرجح أن يعتمد الفريق على الهجمات المرتدة وسرعة صلاح لإحراز الهدف الأول، والذي سيكون له عامل كبير على فتح دفاعات نادي بيرن ميونخ.

أحلام وطموحات كلوب

أحلام وطموحات يسعى لها المدير الفني الألماني يورغن كلوب، وهي البقاء في دوري أبطال أوروبا إلى المباراة النهائية، كي يحقق أي إنجاز هذا الموسم يعوض الخطر الكبير الذي تعرض له في الدوري الإنجليزي بعد أن تخلى عن الصدارة، وأصبح هناك احتمالات بعدم حصول ليفربول على البطولة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More