عبايات أنيقة هدية ست الحبايب في عيد الأم 2019

لا شك أن العباية من القطع المميزة والمريحة، فهانك عبايات تمنح المرأة الأناقة المطلوبة خاصة بتصميماتها العصرية التي ابتعدت عن أشكالها التقليدية لتكون المرأة أمامها الكثير من الاختيارات، وخاصة في مناسبة عيد الأم.

يعد عيد الأم من المناسبات المميزة في الوطن العربي، والذي تبحث فيه كل ابنة لشراء هدية لوالدتها تعبيراً عن مشاعر الحب والتقدير وأيضاً الاحتفاء بها، ويعتبر اختيار العباية كهدية في عيد الأم، من الهدايا المميزة لدى الأم العربية، والتي تميل لها في كثير من الأوقات، وطالما أن عيد الأم أصبح على الأبواب، فقد اختار موقع سوشيال بالعربي، أزياء مختلفة من العبايات العصرية بلمساتها الخليجية الأنيقة، لتستوحي منها هديته في عيد الأم 2019 لست الحبايب، وإليكي التفاصيل بالصور.

عبايات سوداء سادة:

باتت العباية السوداء السادة من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، بلمساتها العصرية والمصممة من أقمشة الحرير، لأناقة غير عادية، يمكن الاستعانة بواحدة من تلك العبايات التي تتماشى مع جميع الأوقات باكسسوارات تبرز جمالها مثل الحقيبة والحذاء أو حتى الحجاب، اختاريها بتصميماتها العصرية لتكون هدية ست الحبايب في عيد الأم.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

عبايات بتطريزات أنيقة:

تميل الكثير من النساء للأزياء المطرزة، والتي تضفي لمسة جمالية مختلفة على قطع الملابس المختلفة، وبالتحديد العباية بتصميماتها المميزة والخليجية، وذلك سواء كانت مطرزة من الخيوط أو مرصعة بالفصوص، ولا شك أن مثل هذه القطع وبالتحديد المصنوعة من الشيفون والدانيل من القطع التي تتماشى مع المناسبات والحفلات لأناقة ست الحبايب، اختاريها لهدية عيد الأم.

العبايات المنقوشة:

تعد العبايات المنقوشة وذات التصميمات الهندسية من الصيحات الحديثة لموضة العبايات، والتي ابتكارها مصممي العبايات لإطلالة عصرية تتماشى مع الموضة بلمساتها الجمالية الأنيقة التي تجعلها تتلائم مع جميع الأوقات في الصباح والمناسبات.

العبايات غير تقليدية:

اكسري الروتين الدائم لشراء العبايات بقطع مميزة وأنيقة والتي تتميز بالتفاصيل البسيطة التي تمنحها جمالاً مختلف مثل عباية من اللون البيج مع الدانتيل أو العباية الزرقاء بدرجاتها الفاتحة الأنيقة كما هو في الصور التالية وغيرها من الألوان المميزة لهدية ست الحبايب في عيد الأم.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More