الاكسسوارات للبنات لإطلالة أكثر أناقة في كل وقت

الاكسسوارات من القطع الأساسية لدى البنات، والتي من خلالها تكتمل أناقة إطلالتها التي تفتقد الكثير من الجمال بدونها، وتستهلك الكثير منهن وقت طويل في البحث عن القطع المميزة أثناء التسوق بما يتماشي مع الموضة من اكسسوارات للبنات.

متابعة صيحات الموضة من اكسسوارات للبنات، لم تعد تتوقف فقط عند حد القطع الفضية والمعدنية، ولكن أيضاً القطع الجلدية الأكثر رواجاً في الفترة الأخيرة بتصميماتها المختلفة والشبابية وأيضاً الأشكال الغريبة بتفاصيلها العصرية من اكسسوارات للبنات على الموضة، وفي إطار ذلك يعرض سوشيال بالعربي مجموعة من اكسسوارات للبنات ناعمة وأنيقة بالصور، لتستوحي منها إطلالاتك اليومية.

الاكسسوارات من أساور من الجلد

تعد الاساور المصنوعة من الجلد، من الكسسوارات التي تميل لها البنات، سواء تلك القطع السادة التي تشبه الأحزمة الرفيعة أو تلك القطع الممزوجة بالمعدن المزينة بالفصوص والكلمات، وهي من القطع الأنيقة التي تتماشى مع الإطلالت الصباحية والكاجوال بلمساتها البسيطة.الاكسسواراتتعد الاساور المصنوعة من الجلد، من الكسسوارات التي تميل لها البنات، سواء تلك القطع السادة التي تشبه الأحزمة الرفيعة أو تلك القطع الممزوجة بالمعدن المزينة بالفصوص والكلمات، وهي من القطع الأنيقة التي تتماشى مع الإطلالت الصباحية والكاجوال بلمساتها البسيطة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الساعات الجلدية.. اكسسوارات للبنات

ولأن الاكسسوارات المصنوعة من الخامات الجلدية تستهوى البنات، فقد طالت هذه الصيحة الساعات أيضاً ذات الأحزمة الجلدية الطويلة التي يتم لفها على طبقات حول اليد، بعيداً عن الشكل التقليدي للساعة، ورغم أن هذه الموضة ليس جديدة إلا أنها ما زالت من الصيحات الرئجة لدى البنات.

الاكسسوارات الايموشن

الهوس الشديد بالسوشيال ميديا، لم يغفل على مصممي الاكسسوارات الذين قرروا أن يغازلوا البنات بأفكار غير تقليدية، ناقلين هوس السوشيال ميديا إلى تلك القطع وبالتحديد لعشاق الإيموشن الذي بات بأشكاله المختلفة مزينة مختلف قطع اكسسوارات للبنات من الوجوه الضاحكة والقرد الخجول وغيرها.

أعقاد التشوكر

يعد تشوكر الرقبة من الاكسسوارات التي تميل لها البنات بخاماتها المختلفة سواء الجلد أو الأقمشة أو المعدن، والتي تمنحهن الأناقة في جميع الأوقات، وتضفي مزيد من الجمال والنعومة على الرقبة.

 حزام الخصر

صيحات عديدة ومختلفة لحزام الخصر الذي كان من قطع الاكسسوار الثانوية، ولكن بعدما اعتمده مصممي الموضة هذا العام أصبح من القطع الأساسية وكفيلاً لأن يقلب موازين الملابس لمظهر جذاب وأنيق إلى جانب كونه يتماشى مع جميع الإطلالات وبالتالي جميع الأوقات.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More