أقوى ثلاث رجيمات لزيادة معدل الحرق وخسارة الوزن في أسابيع

رجيمات لزيادة معدل الحرق

لا شك أن التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وإنقاص الوزن في وقت قصير، ليس بالأمر السهل على الإطلاق، حيث يخضع البعض لحميات غذائية تستمر لشهور طويلة وأحياناً سنوات للحصول على جسم مثالي.

كما أن كثير من الأشخاص، يفشلون في الحفاظ على الوزن بعد التخلص من الكيلو جرامات الزائدة، وقد يكون السبب هو عدم القدرة على مواصلة تلك البرامج الغذائية، أو اعتياد الجسم نفسه على تلك البرامج وبالتالي يفشل الدايت.

وإذا كنت ترغب في إنقاص وزنك في وقت قصير لا يتعدى الثلاث شهور، أو ترغب في الحفاظ على وزنك، إليك أقوي ثلاث رجيمات لزيادة معدل الحرق لديك، وتتمكن من خسارة الوزن في أسابيع.

مقاومة الأنسولين

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعتبر مقاومة الأنسولين، هو أكثر الأشياء التي تتسبب في عدم نزول الوزن، حيث أنه من الطبيعي أن ما تتناوله من أطعمة يعمل على زيادة الأنسولين في الجسم، الذي يعد هرمون لتخزين تلك الدهون في الجسم، وبالتالي يصعب مقاومة الأنسولين والحرق، ومن خلال ما يلي نقدم لك ثلاث رجيمات وطرق لرفع معدل الحلق وإنقاص وزنك على 4 مراحل في ثلاث شهور فقط.

أفضل ثلاث رجيمات لزيادة معدل الحرق

يعد أفضل ثلاث رجيمات للتخلص من الدهون المتراكمة وخسارة الوزن سريعاً هما تدوير الكربوهيدرات والصيام المتقطع، والكيتو دايت، ولأن اعتياد الجسم على أي نظام غذائي بعد مرور الوقت وتحقيق النتائج، فبعد ذلك يصبح ليس له أي أهمية، لذلك ينصح بعض خبراء التغذية والسمنة، باتباع رجيم يجمع بين الطرق الثلاثة ومن خلال 4 مراحل، وإليك التفاصيل.

مراحل إنقاص الوزن بالرجيمات الثلاثة

الصيام المتقطع

المرحلة الأولى، وتستغرق 3 أسابيع، وتعتمد على رجيم الصيام المتقطع، بتناول وجبتين في اليوم فقط من خلال نظام متوازن، تكون بهذه الطريقة، عدم تناول أي أطعمة أو مشروبات لمدة من 5 إلى 7 ساعات بعد الاستيقاظ صباحاً، أي أن تكون في حالة صيام تلك الوقت، وبعدها تتناول الوجبة الأولى، وتصوم بعد نفس عدد الساعات، وتتناول الوجبة الثانية، ويحقق هذا النظام مع ممارسة الرياضة نتائج فعالة.

تدوير الكربوهيدرات

المرحلة الثانية، وهي 3 أسابيع أخرين، عن طريق دمج الصيام المتقطع، برجيم تدوير الكربوهيدرات، فإن أفضل طريقة لمقاومة الأنسولين هو نظام تدوير الكربوهيدرات لتحسين العملية وزيادة الحرق، وذلك بحيث يكون الأمر هكذا، قم بتناول جرعة قليلة للغاية من الكربوهيدات لمدة 4 أيام، بينما تقوم لمدة 3 أيام أخرين بتناول الكربوهيدرات العادية، وكرر هذه العملية في كل أسبوع بنفس الدورة في الأسابيع الثلاثة.

الكيتو دايت

المرحلة الثالثة، تستغرق 3 أسابيع أخرين، قم بدمج الصيام المتقطع برجيم الكيتو دايت، وذلك باتباع نظام خالي من الكربوهيدرات والاعتماد عليه من الخضروات فقط، بحيث يتم تقسيم السعرات الحرارية كالتالي إلى دهون صحية 75% دهون صحية، و25% بروتين، و5% كربوهيدرات، وسيتم نزول الوزن بشكل ملحوظ للغاية.

نظام المحرقة

المرحلة الرابعة، وهي أخر 3 أسابيع، ويتم في كل أسبوع، استخدام الأنظمة السابقة بالترتيب من خلال المراحل السابقة، وبالتالي لن يعتاد الجسم على نظام بعينه، وستكون أعلى مرحلة لحرق الدهون، ويفضل أن يكون هذا هو نظامك فيما بعد من أجل تحقيق ثبات الوزن.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More