في اليوم العالمي للمرأة 2019 .. فرشاة أسنان ذكية تبهرك بامكانياتها

اليوم العالمي للمرأة 2019 في هذا اليوم الذي يحتفل فيه العالم أجمع بـك سيدتي تقدم التكنولوجيا تطور جديد للفتيات والشابات، هذا التطور لم يكن متعلق بالهواتف المحمولة أو الأدوات الكهربائية في المنزل، لكنه تطور جديد متعلق بالأسنان، فكما تعودنا في الفترة الأخيرة أن التكنولوجيا الحديثة لم تترك شئ إلا وقررت الدخول فيه وتحديثه بحيث يكون مواكب للعصر الذي نعيش فيه حالياً، وكان من أخر التطورات التكنولوجية هي تقديم فرشاة أسنان ذكية ستبهرك بامكانياتها.

 اليوم العالمي للمرأة 2019

فرشاة أسنان ذكية تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة 2019

من المعروف أن المرأة تهتم بجمالها وشكلها، وتعتبر نظافة أسنانها وبياضها من الأشياء الأساسية، لذا قدم العلماء فرشاة ذكية قادرة على توفير العديد من الامكانيات والراحة للفتيات والشابات أثناء عملية تنضيف أسنانهم التي تمارس بشكل يومي

شاهد ايضاً : نصائح للحفاظ على صحتك وجمالك في اليوم العالمي للمرأة 2019

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

والإعلان عن الاختراع الجديد جاء تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة 2019، وتقدم الفرشاة الذكية ضماناً لتحسين النظافة الشخصية للأسنان، حيث أنها تعمل عن طريق تطبيق يتم تنزيله على الهواتف الذكية، وربطه بفرشاة الأسنان عبر البلوتوث، هذا الطبيق الذي يسمح لمستخدم الفرشاة بتحديد عملية غسيل الأسنان، والمدة المناسبة لتكون أكثر نظافة، ويستخدم ذلك عن طريق الذكاء الاصطناعي المرتبطة بعدد من المستشعرات.

 اليوم العالمي للمرأة 2019

الفرشاة الذكية بمثابة طبيب أسنان خاص

الفرشاة الذكية أو كما يطلق عليها اسم Genius X، قادرة على إعطاء بيانات كاملة بحالة الأسنان، والمناطق التي يتم إهمالها فيها، وأخرى التي يتم الضغط عليها بشدة، وهي بذلك الأمر تعطي المستخدم لها من الشابات والفتيات كشف كامل عن حالة أسنانهم، وكأن لديهم طبيب أسنان خاص يكشف على أسنانهم بشكل يومي، وذلك حسبما ذكر موقع ديلي ميل البريطاني.

 اليوم العالمي للمرأة 2019

شاهد ايضاً : بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019.. نجمات ناقشن قضايا المرأة في الكليبات

الفرشاة الذكية تلقى استحسان الأطباء

كما لاقت الفرشاة الذكية أشادة كبيرة من أطباء الأسنان حول العالم، حيث أكد البروفسور رالف روسلر من جامعة التكنولوجيا الرقمية لطب الأسنان في لوكسمبورج، حسبما جاء في موقع ديلي ميل البريطاني أن الفرشاة الذكية تسمح للمستخدمين طريقة تنظيف ممتازة، وتصل إلى فضل نتيجة لصحة الفم، وهذا ما يسعى له الأطباء دائماً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More