استوحي فستان السهرة على الموضة من خزانة النجمة درة

كل أمرأة تهتم بأزيائها لتظهر بشكل مميز وجذاب، وفي اليوم العالمي للمرأة 2019 نحاول أن نقدم كل ما تهتم به المرأة في حياتها، ولا شك أن النجمات في العالم العربي والغربي هما ناقلات الموضة وصيحاتها الحديثة إلى الشارع، وملهمات الشابات بالتحديد في إطلالات السهرة والمناسبات اللاتي يبدعن فيها باختيارهن لأحدث صيحات الموضة، لذا نقدم في اليوم العالمي للمرأة 2019 نموذج للنجمات التي اشهرت بناقتها في العالم العربي.

وتعد النجمة درة من النجمات اللواتي نجحن في الفترة الأخيرة في أن تجذب إليها الجميع، بأزيائها التي تختارها بعناية شديدة، ووفقاً لمقاييس الموضة العالمية، دون أن تترك خطأ ورائها حيث تهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة، لتتحول إلى أيقونة الموضة ضمن المشاهير.

استوحي من أناقة درة في اليوم العالمي للمرأة 2019

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أناقة درة وتميزها لم تتوقف فقط عند حد اختياراتها الصائبة التي حولتها لأيقونة الموضة بين المشاهير، بل كان سبباً في استعانة العلامة التجارية العالمية الشهيرة (ديور) لتكون نجمة عروض أزيائهم ضمن أسبوع الموضة الفرنسي الذي أقيم في باريس، لتخطف درة الأنظار بإطلاتها التي جمعت فيها بين الأناقة الشديدة والأنوثة الطاغية، حيث ارتدت جيب جلد متوسط الطول من اللون الأسود، وتوب من نفس اللون، ونسقت معها بليزر كاروهات باللون الرمادي، وحقيبة سوداء من ماركة ديور.

ولأن درة كانت ومازالت تخطف الأنظار بإطلالاتها فقد قررنا في اليوم العالمي للمرأة 2019 أن نأخذ جولة في خزانة النجمة درة، لإطلالاتها المميزة في المناسبات والسهرة والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك الخاصة.

البساطة والتفاصيل الصغيرة

ليس كل ما هو جذاب ومبهر مبالغ فيه للفت الأنظار، هو ما اعتمدت عليه درة من خلال اختياراتها التي اعتمدت فيها على التفاصيل البسيطة للغاية والبساطة الشديدة والتي جعلتها تتميز عن غيرها وتبدو دائماً في أبهي صورة، كاستعانتها بالفساتنن ذات القصات الناعمة والألوان السادة مثل الأخضر أو اللبني والأحمر دون أي لمسات إضافية، واكتفت فقط ببعض الكماليات مثل الحذاء والحقيبة والاكسسوارات لتكون هي إضافتها الخاصة مع تسريحة شعر مناسبة.

إطلالة ملائكية بالأبيض

ربما يكون اللون الأبيض غير مفضل لدى البعض خاصة من خلال السهرة، إلا أن اختيار درة له كان صائباً من خلال بعض القصات الناعمة مثل الفستان الفضفاض ذات الأكمام الطويلة من الشيفون، وغيرها التي منحتها إطلالة ملائكية مع اختيارها للاكسسوارات المناسبة.

الشيفون والدانتيل

تعد أقمشة الشيفون والدانتيل من الأقمشة المفضلة للشابات، في السهرة والمناسبات، والتي اعتمدت عليها أيضاً درة بأسلوبها الخاص من خلال عدة ألوان مختلفة مثل الأسود أو البمبي أو الأزرق، بتطريزات ناعمة والفصوص.

الاكسسوارات

يبدو أن أسلوب البساطة هذا يتسم بكل تفاصيل إطلالاتها، حيث من الملاحظ اعتماد درة على اكسسوارات بسيطة، وأحياناً كثيرة الاستغناء عن الأعقاد مع الاكتفاء بقطع أخرى بسيطة، إلى جانب اختيارها الموفق للحقائب الصغيرة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More