أحدث التقنيات التكنولوجية داخل منزل بيل جيتس


يعتبر بيل جيتس مؤسس ميكروسوفت أغنى رجل في العالم، وواحد من أهم الشخصيات التي حققت طفرة في عالم التكنولوجيا الحديثة، واستطاع أن يصبح من أهم الرجال على مستوى العالم، حيث يتردد أسمه كلما ذكر أسم ميكروسوفت، الجميع يعلم بيل جيتس على المستوى المهني، وأنه واحد من أهم الرجال في عالم التقنية والتكنولوجيا، لكن الكثيرين لا يعرفوا كيف يعيش هذا الشخص على المستوى الشخصي، هذا ما سنجيب عليه في السطور القادمة، بأخذ جولة صغيرة داخل منزله، (القصر) الذي يسكن فيه.

تكلفة منزل بيل جيتس أغنى رجل في العالم

بالتأكيد أن رجل ارتبط أسمه بالتكنولوجيا والتقنية الحديثة، سيكون منزله مختلف عن منزل أي شخص أخر، فهو استطاع أن يربط التكنولوجيا الحديثة داخل منزله ليحقق مزيد من الرفاهية والراحة، وذلك حسبما ذكر موقع  The-ambient، وقد استغرق بيل جيتس سبع سنوات كاملة لبناء قصره الذي يعيش فيه حالياً، والموجود في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وتكلف القصر الذي يطلق علية أسم (Xanadu 2.0) مبلغ 63 مليون دولار، حيث أنه يضم العديد من الأشياء التي صممت على أعلى مستوى من التكنولوجيا الحديثة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

مكتبة ومكان مخصص للرياضة

يضم المنزل مكتبة ذكية وحمام سباحة يحتوي على نظام موسيقى تحت الماء، كما يضم غرفة خاصة للترامبولين بسقف 20 قدما، وما لا يعرفه الكثيرين أن بيل جيتس من عاشقي الرياضة، لذلك حرص أن يكون داخل منزله مكان خاص لممارسة الرياضة، تبلغ مساحتها 2500 قدم مربع، كما يضم المنزل مكان مخصص للساونا، وغرفة بخار، ولأن المنزل يقع على مساحة شاسعة، فأنه يحتوي على 24 حماماً في أماكن متفرقة من أنحاء القصر الفخم.

وسائل الترفية في قصر بيل جيتس

وسائل الترفية في القصر متعددة وكثيرة، لكن أبرزها هو المجرى المائي الاصطناعي، والذي تم تصنيعه خصيصاً ليتم من خلاله تخزين السلمون، ويوضع من تحته غرفة خاصة بها سرير ومجموعة من الكراسي الفخمة للاستمتاع بالمنظر الرائع للطبيعة البحرية، أما بالنسبة للتكنولوجيا فهي موجودة في كل أرجاء القصر، حيث يوجد وحدات باللمس للتحكم في الإضاءة ودرجة حرارة الغرفة والموسيقى، كما هناك ملابس مخصصة للزوار، يرتدوها بمجرد دخولهم المنزل، وهي مزودة بأجهزة تربطهم بكل التكنولوجيا الذكية داخل المنزل، كما يوجد شاشات ضخمة على معظم حوائظ المنزل تعرض اللوحات والصور الفوتوغرافية الرائعة، كما يربط بيل جيتس شجرته المفضلة (القيقب) بجهاز كمبيوتر، حتى يعطي لها الماء عندما تحتاج إلى ذلك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More