الحزام اكسسوار للبنات اختاريه حسب شكل جسمك

الحزام من قطع الاكسسوارات الشبابية المهمة والضرورية التي لا غنى عنها في الفترة الأخيرة من ضمن أي اكسسوار للبنات، لإطلالة أنيقة وشبابية، ولذلك أصبحت ضمن القطع الرائجة هذا العام ضمن الصيحات الحديثة والشبابية لأي اكسسوار للبنات.

ولذلك لم يعد الحزام قطعة غير أساسية، بل أصبح من القطع المكملة للعديد من الإطلالات المختلفة التي تجمع ما بين اكسسوار للبنات، وما بين أهميته لتنسيق الملابس، حيث أصبح قادراً على أن يكون المتحكم الأساسي وليس مجرد قطعة اكسسوار للبنات.

وعلى الرغم من أن الحزام من القطع البسيطة من ضمن أي اكسسوار للبنات إلا أن خبراء الموضة يوصون دائماً الشابات بالاهتمام بتلك القطعة التي من الممكن أن تدمر إطلالتهن النهائية، وذلك وفقاً لبعض القواعد الأساسية لاختيار الحزام المناسب.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

نصائح لاختيار الحزام المناسب

يشدد خبراء الموضة دائماً على أن من أهم القواعد التي تمكن الفتيات الشابات من اختيار الحزام المناسب لهن، هو التعرف أكثر على شكل الجسم لاختيار القطعة المناسبة، وذلك وفقاً لبعض المعايير الأساسية التي يشير لها خبراء الموضة من خلال ما يلي.

اكسسوارات ناعمة من ستيفاني صليبا مستوحاه من المرأة الفرنسية

صاحبات الجسم القصير

عدم الاختيار السليم قد يبرز الجسم بعيوب فادحة، لذلك ينصح خبراء الموضة صاحبات القوام القصير، لإبراز الجسم بطول جيد والذي يعيقه الحزام، اختيار حزام من نفس لون الملابس، لمزيد من الأناقة.

أما صاحبات الجسم القصير للجزء العلوي واللاتي يتميزن بطول للساقين يجب أن تتجنب نهائي وضع الحزام على الخصر، لعدم تسليط الضوء على قصر الجزء العلوي مع وضع الحزام أسفل الخصر للحصول على إطلالة متوازنة وأنيقة.

صاحبات الجسم الطويل

وعلى عكس ما سبق، فتعد صاحبات الجسم الذي يتسم بطول للجزء العلوي فيجب وضع الحزام أعلى منطقة الخصر أو اختيار الأحزمة العريضة التي ستكون مناسبة لها.

صاحبات الجسم الممتلئ

في حين تعد من الأخطاء الشائعة اختيار صاحبات الجسم الممتلئ من الجزء العلوي والصدر، اختيار الأحزمة العريضة، التي لا تتلائم نهائياً مع شكل أجسامهن، لذلك يجب اختيار الأحزمة الرفيعة التي ستبرز الجزء بشكل جميل وتخفي عيوبه.

تعد أيضاً من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها بعض الفتيات هو ارتداء تشوكر الرقبة مع حزام الخصر، والذي يجعل المرأة بإطلالة غير طبيعية ومشدودة بشكل غريب وغير أنيقة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More