أزياء حوامل.. كوني أنيقة وجذابة على طريقة المشاهير

تخشى الكثير من الشابات من العلامات التي تطولها أثناء فترة الحمل، والتي تغير شكل جسمها، مما يجعلها تشعر بأنها ستكون أقل أناقة مما كانت عليه قبل الحمل رغم وجود عالم خاص لملابس و أزياء حوامل أكثر أناقة وجاذبية.

أزياء حوامل المشاهير

ولأن النجمات هن أكثر ما يحرصن على أناقتهن، فقد كسروا القاعدة من خلال أزياء حوامل جذابة، التي أصبحت أكثر جمالاً وأناقة وشبابية من خلال تجربتهن مع الحمل، لذلك إذا كنتي تمرين بتلك الفترة من شهور الحمل وعلاماتها، لا تقلقي تماماً، فلن تنقص هذه العلامات من جمالك شيئاً، بل اجعليها تمنحك المزيد من الجمال واستعيني بموضة النجمات من المشاهير من خلال أحدث صيحات أزياء الحوامل، واللاتي نجحن عبرها أن يغيروا أسلوب هذه الأزياء المعتاد ليكونوا دائماً في أبهى وأجمل صورة، وجاذبية لا تقاوم، وإليكي أبرز الأفكار التي تمكنك من أن تستوحي منها إطلالتك في العديد من الأوقات من خلال أزياء الحوامل على طريقة النجمات.

أزياء الحوامل على طريقة سيرين عبد النور

أزياء الحوامل .. كوني أنيقة وجذابة على طريقة المشاهير
قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأناقة والنعومة الشديدة كانت عنوان أزياء الحوامل في خزانة النجمة سيرين عبد النور، التي ابتعدت تماماً عن الملابس الفضفاضة أو الكشكاش حتى لا تبدو سمينة، بينما استعانت في أغلب أزيائها بالستايل الروماني الذي يميل إلى الملابس الضيقة من ناحية منطقة الصدر والبطن، والتي جعلها تبدو أكثر جاذبية وتبرز رشاقتها وجمالها، وهو ما جعلها أيضاً تستعين بقصات وتصميمات مختلفة من الفساتين. السالوبت، كان من القطع المميزة في خزانة سيرين من أزياء الحوامل الأنيقة، وفساتين السهرة التي كانت إما ضيقة على طريقة الاستايل الروماني، أو تلك التي تبدأ بوسع من أسفل الصدر، يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك المختلفة.

رشاقة نانسي وميريام

لم تمنع علامات الحمل النجمة نانسي عجرم من الظهور دائماً بكامل أناقتها والتنوع في إطلالاتها سواء بالكاجوال أو الكلاسيك أو السواريه، نانسي حرصت على الاستعانة بالفساتين الفضفاضة بعض الشئ، والتي جعلتها أكثر حركة ونشاطاً، إلى جانب الجينز الذي لم تتلخى عنه، فيمكن أن تستوحي إطلالتك من أزياء الحوامل على طريقتها.

ونفس الأمر النجمة ميريام فارس التي كسرت القاعدة تماماً لتؤكد من خلال أزيائها في فترة الحمل، أن هذا من الممكن أن يزيدها جمالاً وأنوثة، فاستوحي من خزانتها ما يناسبك من خلال أزيائها.

شيرين عبد الوهاب

جمال شيرين بأزياء الحوامل

تعد النجمة شيرين عبد الوهاب من نوعية الأجسام التي تبدو أقل رشاقة في فترة الحمل، وزيادة وزنها، وبالرغم من ذلك إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تظهر بكامل أناقتها وجمالها في فترة الحمل، فقط استعانت بالأزياء التي تبرز جمالها وتخفي علامات الحمل، استوحي منها إطلالتك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More