اكسسوارات نسائية من الأحجار الكريمة لإطلالة فخمة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد الأحجار الكريمة من أفخم القطع التي يعتمد عليها مصممي المجوهرات من خلال تصميم اكسسوارات نسائية أنيقة، خاصة تلك التي تعتمد على الألوان الزاهية والحيوية التي تشع بالبهجة.

اكسسوارات نسائية بالأحجار الكريمة

ولأن النساء والفتيات دائماً، تبحث عن التغيير من وقت لأخر، فقد تعد المجوهرات المزودة بالأحجار الكريمة من القطع التي يمكنها أن تحقق هذا التغيير وتضفي المزيد من النعومة والأناقة خاصة من خلال المناسبات والسهرات التي تبحث فيها كل امرأة عن اكسسورات نسائية تشع بالرقة والفخامة، وإذا كنتي من عاشقات المجوهرات ذات الأحجار الكريمة لإطلالة من اكسسوارات نسائية مميزة، فتعرفي عليها في السطور القادمة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أنواع الأحجار الكريمة

تختلف الأحجار الكريمة من حجر لأخر وتتميز بجمال ألوانها المبهجة فمن أنواعها الألماس، الياقوت الأحمر، الزمرد، والفيروز، الأوبال، والتي يعتمد عليها مصممي المجوهرات لتزين العديد من قطع اكسسورات نسائية مختلفة منها الخواتم والأقراط والأعقاد بأشكالها وتصميماتها الفخمة.

أخطاء تجنبيها مع الأحجار الكريمة

عدم المبالغة

احذري من المبالغة في ارتداء العديد من القطع المختلفة من المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة، والتي تفسد إطلالتك بهذه النوعية من اكسسوارات نسائية ناعمة، إلى إطلالة غير متناسقة ومبالغة.

خلط اكسسوارات نسائية عديدة

تعد من أخطاء الموضة، والتي لا يمكن السماح بها هي الربط بين المجوهرات المصممة من الأحجار الكريمة وغيرها من الاكسسوارت العادية الأخرى، لأنها لا تليق أبداً، ولا تبدو صحيحة لذلك احذري هذا الخطأ الفادح.

الأحجار الكريمة بلمسات مبهجة

اعتمد بعض مصممي المجوهرات ذات الأحجار الكريمة على القطع المستوحاه من الحلوى، والتي تعتمد على الأحجار الكريمة الملونة ذات الألوان المبهجة التي تمنح المرأة حالة مزاجية جيدة إلى جانب الأناقة، كما تتناسب ألوانها مع جميع الأوقات والمناسبات.

اكسسوارات نسائية

الأحجار الكريمة بلمسة عصرية

لم يتوقف مصممي مجوهرات الأحجار الكريمة، عند حد شكلها التقليدي والكلاسيكي فقد منحها البعض لمسة عصرية من خلال مختلف التصميمات لتناسب الشابات، مع المزيد من لمسات فخمة وأنيقة.

الأطقم الكاملة

تعد الأطقم الكاملة من الأحجار الكريمة، الأنسب للسهرات والمناسبات والتي تمنح النساء المزيد من الأناقة والسحر عن سائر المجوهرات الأخري، تلك المصممة بحرفية عالية لإطلالة تشع بالسحر والأنوثة والجاذبية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More