أزياء المشاهير.. استوحي إطلالتك في السهرة بالفضي على طريقة النجمات

عندما يرتبط الأمر بالسهرات والمناسبات، فيكون الأمر ليس سهلاً بالنسبة للشابات من ناحية البحث عن إطلالة تبرز جمالهن وأناقتهن في نفس الوقت، وتذهب الكثير منهن إلى الأزياء البراقة التي تناسب هذه الأجواء والتي تشبه أزياء المشاهير.

وطالما النجمات هن أكثر فئة ناقلات للموضة وصيحاتها، ويعبرن عن أذواق الفتيات، فلا شك أنهم أيضاً يبحثن عن تلك النوعية البراقة من الأزياء، وعلى رأسها الأقمشة ذات اللون الفضي التي تعد أزياء المشاهير المفضلة.

وإذا كنتي تبحثين بالفعل عن إطلالتك لسهرة أو مناسبة فيمكنك أن تلقي نظرة على أزياء المشاهير، لتستوحي منها إطلالتك المميزة في هذا اليوم من اللون الفضي البراق على طريقة أزياء المشاهير، وإليك بعض الأفكار من إطلالتهن المختلفة بالفضي.

الفضي البراق على طريقة أزياء المشاهير

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعد اللون الفضي من الألوان المحايدة، وبالرغم من ذلك فهو من الألوان الجريئة التي تتناسب مع السهرة والمناسبات، خاصة إذا كان مرصع بالأحجار من الفضي البراق، والذي يبدو ملفت للغاية، ومن النوعية التي تميل لها الكثير من النجمات، حيث تبرزهن بأناقة ونعومة شديدة، وإليكي بعض من أزياء المشاهير التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك على طريقة النجمات هيفاء وهبي ونانسي عجرم ودرة.

صيحات ازياء 2019 ونصائح لاعتماد إطلالة الريش الجذابة

إطلالة الأميرات من أزياء المشاهير

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة تجمعي فيها بين الفضي وأقمشة أخرى، بحثاً عن إطلالة غير تقليدية من الفضي البراق، فيمكنك الجمع بين الفضي وأقمشة من الأسود أو الأبيض بلمسات مختلفة على طريقة النجمات ومنهن هند صبري ومريام فارس، وناردين فرج اللاتي منحن الفضي تصميماً مختلف ببعض التفصيل البسيطة بحثاً عن إطلالة عصرية وأنيقة تشبه إطلالة الأميرات، يمكنك أن تستوحيها على طريقة أزياء المشاهير.

اللون الفضي والأسود

إذا كنتي تبحثين عن إطلالة من الفضي بطريقة عصرية ومختلفة يمكن أن تذهبي إلى صيحة الفساتين التي تجمع بين الفضي الداكن والأسود، لإطلالة تجمع بين الفخامة والرقة، وتسعيني فيها باللون الفضي بطريقة مختلفة وغير صريح، بعيداً عن جرأة الفضي الفاتح، وذلك على طريقة أزياء المشاهير من النجمات درة زريق، ونادين نجيم، وكارلا حداد وياسمين رئيس.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More