للشابات (3) وصفات طبيعية لشد البطن المترهل (جربيها)

شد البطن المترهل

شد البطن المترهل من الأمور المزعجة لدى الشابات، خاصة مهما حققت نتائج جيدة من خسارة الوزن، إلا أن منطقة البطن تعد من المناطق الصعب التخلص من الدهون المتراكمة فيها بسهولة وتحتاج لمجهود كبير.

ولأن المواد الطبيعية أصبحت عنصر رئيسي في حياتنا بشكل عام كبديل آمن للعديد من المنتجات ذات المواد الكيميائية، فتعد أيضاً هي الخيار الأفضل لمنحك المزيد من الرشاقة والجمال، وإليكي 4 وصفات طبيعية لشد البطن المترهل، وقبلها اعرفي أسباب ترهل البطن التي يجب عليكي أن تتجنبيها للحصول على جسم رشيق ومثالي.

أسباب ترهل منطقة البطن

1 ـ اتباع العادات الغذائية السيئة، بتناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على السعرات الحرارية والدهون السيئة، مما يؤدي إلى تراكم الدهون في منطقة البطن وترهلها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

2 ـ الجلوس لفترات طويلة، وتجنب المشي، كل ذلك يؤدي لترهل وبروز البطن بشكل واضح، بسبب تكدس الدهون.

3 ـ الاستحمام بالماء الساخن والمبالغ فيه، يؤدي إلى ارتخاء العضلات بشكل عام، وعضلات البطن بشكل خاص مما يؤدي إلى ترهل البطن.

وصفات طبيعية لــــ شد البطن المترهل

خلطة زيت الزعتر

لــ شد البطن المترهل جربي زيت الزعتر العديد من الفوائد الصحية والجمالية، لذلك يمكنك الاعتماد عليه للحفاظ على جمالك ورشاقتك، قومي بمزج زيت الزعتر مع زيت البابونج، وتدليك منطقة البطن به بحركات دائرية، لمدة 15 دقيقة يومياً، ومع الوقت ستلاحظين تغيير ملحوظ على منطقة البطن، حيث سيساعد هذا الخليط على شد البطن والتخلص من الترهل.

خلطة الزنجبيل بالليمون

وتعد هذه الوصفة من الوصفات السحرية التي يمكنها أن تحقق لك نتائج مذهلة وسريعة بشد البطن والتخلص من الدهون المتراكمة، فقط قومي بخلط زيت الزنجبيل الحار مع زيت النعناع مع ملعقة من خل التفاح وعصير الليمون، وقومي بتدليك منطقة البطن جيداً بهذا الخليط يومياً قبل الاستحمام لمدة 15 دقيقة، وترك الخليط لمدة 30 دقيقة، وفي خلال وقت قصير ستحصلين على بطن مشدودة.

وصفة زيت الزيتون

يعد زيت الزيتون من الزيوت ذات الفوائد المتعددة والآمنة، ويساعد في شد البطن بشكل ملحوظ وفعال وأيضاً منح البشرة المزيد من النعومة، قومي بفقط بتدليك منطقة البطن بزيت الزيتون يومياً، وتركه على هذه المنطقة لمدة 120 دقيقة، بعدها قومي بغسله.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More