دراسة حديثة .. زيت القرفة حل فعال للتخلص من السيلوليت

السيلوليت من المشاكل المزعجة لكثير من الشابات، والتي تؤثر على جمال وشكل جسمها، ولا يمكن التخلص منه بسهولة، حيث يحتاج إلى فترة طويلة من العلاج، والكريمات باهظة الثمن والتي لن تكون وحدها حل للتخلص من تلك المشكلة.

ومن المعروف أن السيلوليت، هو عبارة عن تراكم دهون تحت الجلد، وغالباً يكون في منطقة الأرداف أو الذراعين أو المؤخرة والبطن، ويشبه الجلد قشرة البرتقال، ومع الوقت تتحول إلى خطوط حمراء وبيضاء.

دراسة حديثة لعلاج للسيلوليت من الطبيعة

وقد أثبتت دراسة طبية حديثة حل سحري وفعال للسيلوليت من الزيوت الطبيعية، والذي من خلاله يمكنك القضاء على تلك المشكلة والتتخلص منها من خلاله وهو زيت القرفة، الذي يعتبر من الزيوت الطبيعية الشعبية في جميع أنحاء العالم، وله العديد من الفوائد للبشرة ومشاكلها ومن علامات التمدد والسيلوليت المزعج.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

فوائد زيت القرفة ومحاربته للسيلوليت

1 ـ يحتوي زيت القرفة على مضادات الأكسدة، التي تساعد على تحسين مظهر الجلد والبشرة والتخلص من كافة المشاكل ويعتبر مضاد للبكتيريا.

2 ـ يساعد زيت القرفة على التخلص من علامات السيلوليت نهائياً، من خلال استخدامه كدهان على الجلد والتدليك بحسب ما توصلت له الدراسة الطبية الحديثة.

3 ـ تنشيط الدورة الدموية للبشرة، وإزالة السموم من طبقات الجلد، وبالتالي استعادة نضارتها ونعومتها وشد الجلد.

4 ـ يستخدم زيت القرفة أيضاً في تنحيف الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة عبر تناوله.

أمور يجب اتباعها إلى جانب زيت القرفة

يعمل زيت القرفة بحسب الدراسات العلمية على التخلص من السيلوليت نهائية بتدليكه على المناطق المصابة، ويفضل اتباع الأتي خلال البرنامج العلاجي، والذي يمكن أن يستمر لشهر.

1 ـ شرب كميات من الماء، حيث يعمل الماء على التخلص من السموم الموجودة في الجسم والتخلص من الدهون وتحسين صحة البشرة.

2 ـ ممارسة بعض التمارين الرياضية، وبالتحديد التي تعمل على حركة الرجلين.

3 ـ اتباع نظام غذائي صحي يعتمد على تقليل الدهون الغير صحية وإدخال الفواكه والخضروات للبرنامج اليومي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More