واقعة غريبة..شاب خطب فتاة وهو نائم وفوجئ بالأمر صباحًا!

في واقعة تحمل نوعًا من الدهشة الممزوجة بالفكاهة في آنٍ واحد ، يرويها شاب من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يقول إنه تقدم لخطبة فتاة أثناء نومه ، ولم يعرف شيئًا عن ذلك إلا بعدما فوجئ في صباح اليوم التالي بما حدث .

ويروي الشاب أنه في تلك الليلة كان يشعر بنوعٍ من الأرق،ما جعله يجد صعوبة ولم يستطع النوم في تلك الليلة، وتناول 4 أقراص منوم من نوع AMBIEN

وفي الصباح فوجئ بخاتم خطبة في إصبع فتاته لتشرح الفتاة ما حدث معهما ليلاً، غيرأنّ الشاب لم يتذكر أيَّ شيء مما ذكرته ( خطيبته ) ، والأغرب من ذلك أنه عندما فتح صفحته على ( فيسبوك ) ، اكتشف أنه غيّر بياناته الشخصية وكتب في خانة الحالة الاجتماعية، ( متزوج ) بدلاً من ( أعزب) ما أثار دهشته أكثر.

وهي القصة التي أثارت دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض متعجبًا:( الغريبة أنك لم تتذكر أي تفاصيل مما حدث)، متسائلًا، كيف أعد لهذا اليوم من ملابس وتجهيزات أثناء نومه؟!

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

جدير بالذكرأنّ الأشخاص الذين يتناولون أقراص ” Ambien يقومون بممارسة أنشطة يومية مختلفة، تصل إلى قيادة السيارة أحيانًا، لكنهم عند استيقاظهم لا يتذكرون أي شيء عن مغامراتهم الليلية ويتفاجأون بما حدث.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More