للعروس: أفكار لتصميم مطابخ مودرن بألوان زاهية وأنيقة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أصبحت المطابخ في العصر الحالي، ليس فقط مكاناً لإعداد الطعام، ولكن بديلاً لغرفة السفرة لدى الكثير من الأشخاص، ومحور اهتمام الأزواج الجدد عند تأسيس منزلهم مهما كانت مساحته.

مطابخ

وتعد ألوان المطابخ وتصميماته المختلفة هي الشغل الشاغل لكثير من الشباب والشابات بحثاً عن أفكار عصرية وأنيقة، عند تأسيس هذا الركن الهام، نظراً لكونه أصبح مكاناً لتناول الوجبات، إلى جانب إعدادها، ليتجه الغالبية إلى المطابخ المودرن ذات الألوان الزاهية، التي تمكنهم من الشعور بالراحة والحيوية، بعيداً عن الألوان والتصميات التقليدية.

وإذا كنت تستعدين لتأسيس مطبخك، ضمن منزلك الجديد، فإليك مجموعة من الأفكار لتصميمات مميزة وأنيقة تساعد على اختيار مطبخك بأسلوب عصري.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

مطبخ من اللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من الألوان المميزة والتي تمنح الأناقة للمطابخ خاصة إذا تم مزجه مع اللون الأبيض، والذي يناسب الديكورات العصرية والمفتوحة ذات المساحات المختلفة، حيث له تأثير قوي في منح الأشخاص الشعور بالراحة النفسية والحيوية.

مطبخ من اللون البنفسجي

للون البنفسجي سحر خاص، كما أنه واحداً من الألوان التي تسيطر على ديكورات 2019، وبالتحديد من خلال المطابخ، اعتمديه من خلال خزائن المطبخ وتنسيقه مع الأبيض أو الرمادي، مع طاولة وكراسي من اللون الأسود، وبعض اللمسات البسيطة، لمطبخ مودرن وأنيق.

مطابخ

مطبخ من اللون الأخضر

لا شك أن اللون الأخضر على رأس قائمة الألوان التي تمنح الشعور بالراحة والحيوية والطاقة، لكونه اللون الطبيعية، واختيار مطبخ من هذا اللون هو اختيار مثالي للحصول على الأناقة ولشهية أفضل، بعيداً عن ضجيج المؤثرات الخارجية.

مطابخ

مطبخ من اللون الأصفر

اللون الأصفر من الألوان التي تمنح الشعور بالسعادة، كما أن له تأثير كبير على الصحة النفسية والعقل، لذلك يعد اختيار مثالي لمطبخ عصري، كما أن تناول الوجبات من خلاله وبالتحديد وجبة الفطار قادرة على أن تمنح الأشخاص النشاط والحيوية والمتعة، ويمكن مزجه مع العديد من الألوان المختلفة مثل الأبيض والأسود والأزرق.

مطابخ

مطبخ من اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من الألوان المفضلة لدى الجميع، وهو من الألوان التي تمنح الشعور بالبهجة والحيوية والطاقة، ولذلك اختيار ديكور مطبخك من اللون الأحمر يحفز المرأة على إعداد الوجبات بإبداع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More